وقّع اللاعب فايق ناصر محاميد مع الصاعد الى مصاف الدرجة الاولى حديثاً، فريق هـ.روبي شبيرا حيفا.

وجاء هذا التوقيع بعدما لعب محاميد بالموسم المنصرم لصالح فريق شبيبة هـ.بيتح تكڤا. والتحق فايق بالتدريبات، بحر الاسبوع المنصرم، وخاض أولى مبارياته التدريبية مع الفريق الجديد وهي ضدّ مـ.دالية الكرمل، بحيث احرز الهدف الثالث لصالح فريقه.

تُجدر الاشارة الى ان ادارة الفريق المُنضٓم اليه، اللاعب محاميد، أعربت عن سرورها من التعاقد معه ، مشيرة الى انه يملك قادرات هائلة بامكانها مساعدة الفريق.

وكان محاميد قد شارك بالموسم المنصرم، في المباراة النهائية لكأس الدولة لفريق الشبيبة، بحيث لعب ضد أخيه انس الذي كان يلعب حينها مع شبيبة هـ.تل ابيب.

ويجدر بالذكر ان اللاعب محاميد بدأ مشواره الكروي، في نادي طوبرك نتانيا، بحيث نشأ وترعرع هناك.

ومن المتوقّع ان يلعب هـ.روبي شبيرا حيفا، العديد من مباريات الاختبار في الأيام القادمة، على ان يتم الاستعداد جيداً للموسم الكروي الوشيك.

الى ذلك، لاقى خبر التحاق فايق بقافلة اللاعبين المنضمين لهـ.روبي شبيرا حيفا، استحسان رابطة جمهور الفريق، بحيث غصّت صفحة الفريق الرسمية على "فيسبوك" بالتعقيبات والتبريكات بمناسبة الانضمام.

لماذا هذا الفريق 

والد اللاعب محاميد - السيّد ناصر محاميد، قال بحديثه مع موقع بكرا:" بدايةً اختيار فريق "روبي شبيرا" لفايق جاء بعد دراسة عميقة أجريناها ما بين الدرجة العليا والممتازة ووقع الاختيار في النهاية على الدرجة الاولى، لأننا رأينا انها الانسب للخطوة القادمة لفايق في مسيرته المهنية الرياضية، حيث ان الوضع المهني للفريق سيساعد كثيرا وبامكانه إيصال فايق للدرجة العليا أسرع من اذا كان يلعب بالعليا او الممتازة لان نجلي يعدّ لاعب شبيبة حتى اليوم".

وأشار الى ان:" فريق شبيرا ذات طموح بالصعود للدرجة الممتازة لذا من الأفضل اللعب مع فريق يطمح بالارتقاء والصعود بدلا من اللعب مع فريق بالممتازة ينافس على صراع البقاء".

وتابع والد اللاعب يقول:" الكوادر المهني والاداري في هـ.روبيرا حيفا أصرّت حقيقة بان تقوم بضمّ ابني للاعبي الفريق".

وانهى حديثه قائلا:" نتأمل خيرا وان تكون اختياراتنا في جلّ محطة من محطّات فايق، صائبة وان يتم كذلك تحقيق الهدف المنشود للفريق وهو الصعود لمصاف الدرجة الاولى بوجود نجلي ضمن سجّل لاعبيهم".

اللاعب الملتحق بفريق هـ.روبي شبيرا حيفا - فايق ناصر محاميد، قال بحديثه مع موقع بكرا:" سعيد جداً لأنني وقّعت مع فريق عريق مثل هـ.روبي شبيرا حيفا فهم يملكون قاعدة جماهيرية كبيرة، وانا متحمّس جدا من الأجواء التي تعمّ الفريق والجمهور".

وانهى حديثه قائلا:" انتظر وبصدق ، افتتاح الموسم الكروي بشكل رسمي، لألعب بالزيّ الأحمر وأحرز الأهداف لصالح فريقي واتمنىً ان نحقق الهدف المنشود".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com