نرصد لك الإطلالات الأجمل والأسوأ للنجمات العربيات، اللاتي يتقدمن ويتراجعن في اللائحة طبقاً للعديد من العوامل، مثل اختيار التصميم، الخامات، اللون، والأكسسوارات أيضاً، فأحياناً يكون الفستان باهراً بالفعل، لكن عدم ملاءمته وسوء تنسيقه يمكن أن يضع النجمة في قائمة الأسوأ، وأحياناً تختار النجمات تصاميم بسيطة، إلا أنها تكون في مصلحتها، لتضمن بها مكانها في قائمة الأفضل.

النجمات الأكثر أناقة

نانسي عجرم: كانت إطلالة نانسي عجرم في مهرجان الأرز الدولي موفقة للغاية، فستان أبيض راقٍ من إيلي صعب أظهرها كالعروس، من الدانتيل الهدل، مع طبقات ناعمة وكمّين طويلين، إطلالة كلاسيكية في غاية الأنوثة.

دانييلا رحمة: أحببنا إطلالة دانييلا البسيطة، بفستان صيفي ناعم ومثير في ذات الوقت، بفتحة طويلة على الساقين مع حقيبة كتف من سان لوران، وصندل ذهبي.

سيرين عبد النور: اختارت سيرين عبد النور فستاناً برتقالياً قصيراً من بوتيك DOLL-ViLLE، متوسط الطول، مع الربطات المثيرة على الجانبين، لون الفستان اللافت لاءم بشرتها بشدة، إضافة إلى التصميم العصري الأنيق.

نوال الزغبي: تستحق نوال الزغبي مكانها الدائم في قائمة النجمات الأكثر أناقة، باختياراتها الموفقة التي تناسبها كثيراً، مثل هذا الفستان الأسود من إيلي عوض، بتصميمه الفخم الناعم، راقٍ وكلاسيكي إلا أنه مثير في ذات الوقت.

إليسا: في حفلها ضمن مهرجانات أعياد بيروت، بدت إليسا أنيقة جداً بفستان قصير من سان لوران، أسود مع طبعات النجوم البيضاء الجميلة، مغطى كاملاً بالشراريب القصيرة التي أضفت الحيوية على مظهرها.

أنابيلا هلال: كانت أنابيلا ضمن الحاضرين في حفل إليسا في أعياد بيروت، وفيه اختارت فستاناً باللونين الأبيض والأسود، مع الربطات المتداخلة على كامل الجانب المفتوح، ونسّقته أنابيلا مع صندل وحقيبة باللون الأسود.

النجمات الأقل أناقة

نجوى كرم: احترنا قليلاً في تقييم هذه الإطلالة من نيكولا جبران، فالجزء العلوي كان موفقاً إلى حد كبير، ومناسباً لقوام وستايل نجوى كرم، أما السروال فلم يكن موفقاً، وكان الأحرى أن يزداد طول الفستان مع سروال ضيق لامع، لا مع سروال قماشي مستقيم أقرب للبذلات الكلاسيكية.
إيميه صيّاح: للمرة الأولى تحلّ إيميه صياح في قائمة الأقل أناقة، فقد فشلت في اختيار الفستان الذي يليق بها من مجموعة المصممة داليدا عياش الواسعة، فبالرغم من جماله غير أن الستايل ذو الطبقات والكشكش الكثيف لا يناسب قوام إيميه، حتى هذه الدرجة من اللون الزهري لم تكن مناسبة لبشرتها، فكان من الأفضل لها اختيار فستان آخر من مجموعة المصممة داليدا عياش..

يارا: اختارت يارا فستاناً أسود من باسيل سودا لحفلها في مهرجان جرش بالأردن، الفستان بدا ثقيلاً جداً ومنتفخاً من نصفه السفلي، وتقليدياً للغاية.

حليمة بولند: ظهرت حليمة بولند بفستان واسع شفاف مع التطاريز الملونة، هذه التطاريز بدت تقليدية جداً ومكررة، كما لم تكن البطانة الزرقاء موفقة أسفل الفستان الأبيض.

رابعة الزيات: لم نحب الكاب الثقيل في فستان رابعة الزيات من طارق سنو، كذلك لم تكن التطاريز الخمرية موفقة مع الفستان الأبيض.

بلقيس فتحي: ربما كان هذا الفستان من شربل كرم سيبدو أكثر أناقة على بلقيس لو كان بلون آخر مختلف عن اللون الكريمي الشاحب، كما زاده الحزام الأحمر الرفيع سوءاً.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com