اسبوع وما زالت خيمة الاعتصام امام مكتب شركة اتحاد العين للمياه في قرية يركا تستقبل العشرات بل المئات من المتضامين، حيث يلقى هذا النضال تأييدا كبيرا من شخصيات قيادية واحزاب سياسية واعضاء مجلس محلي من المعارضة فقط.

وقام امس نواب من القائمة العربية المشتركة بالتضامن وزيارة خيمة الاعتصام، مراسلنا تحدث مع بعض من اهالي قرية يركا حول الموضوع .

تصعيد 

رجل الاعمال والناشط السياسي حاتم عطالله قال في حديثه إلى "بكرا":  شركة العين أقيمت من اجل ان تربح من أموال وتعب الناس، ولكن اليوم نكتشف تصرفات غير مرضية تجاه المواطن، فلا يعقل ان يكون لدينا سعر خاص ولباقي المناطق سعر اخر، أتوجه الى كل مواطن، وكل من يهمه الامر ان يتحركوا ولا يجلسوا في البيوتن يتوجب عليهم الانضمام الى خيمة الاعتصام حتى نستطيع إعادة المياه الى إدارة السلطات المحلية.

وحول موقف رؤساء المجالس المحلية، قال: المواطنون يستطيعون تحريك كل شيء وخصوصاً الرؤساء، لان هم من انتخبوهم، ففي كل بلد رئيس مجلسه لم ولن يتحرك يجب تغييره، فهذا لا يعقل بان رؤساء المجلس يقفون جانباً وليس في صف شعبهم وصرختهم.

اما الشيخ امير عطالله احد الفعالين في هذا النضال، قال: اذا الشعب يوما اراد الحياة فلا بد ان يستجيب القدر، انا افكر اي نضال شعبي وجماهيري سيصب في هدفنا المنشود وهو حل شركة المياه الظالمة في حق كل مواطن، رؤساء المجالس قرروا ان يفكوا الارتباط مع شركة العين وسنعلن تصعيد النضال واقامة مظاهرة جماهيرية، ندعوا المواطنين الان الانضمام الى برنامجنا من اجل ان يرتاح المواطن من هذه الشرك الظالمة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com