عقّب عضو مجلس جولس المحلي ونائب الرئيس سابقا نزيه نبواني ، وعضو في اللجنة الشعبية لحل شركة العين، على ان ما تقوم به شركة العين من ممارسات مجحفة بحق مواطنين القرى والبلدات الواقعة قضاء عكا على مرأى ودراية رؤساء المجالس المحلية ما هو الا استخفاف بالمواطن واستغلاله.

وقال نبواني: من المؤسف حقا تجاهل رؤساء السلطات المحلية وعدم دعمهم للمواطن في نضاله ضد شركة العين التي تسعى لاستغلاله وتدفيعه مبالغ باهظة مقابل لا شيء، وانا كعضو مجلس محلي لمست ان رؤساء المجالس يلمحون لنا على ابقائهم جانبا وخارج دائرة النضال، واعتقد من هذا التلميح ان للرؤساء نوع من الرضى وبقاء شركة العين ومعنيين تماما ببقاء تلك الشركة وإبقاء الوضع على ما هو عليه ، الامر الذي قد يخفف عنهم العبء في العمل ولكن يثقل العبء على المواطن .

راضون 

وأضاف نبواني: نطالب الرؤساء ان يقفوا الى جانب المواطن وقضاياه، وان يدعمونا بنضالنا، فتحن وسيلة تدافع عن حقوق المواطن، لان هذا واجب عليهم تجاه المواطن الذي انتخبهم. مع الأسف ان بعض رؤساء المجالس يلعبون على الحبلين، من جهة يلمّحون لنا انهم معنا ويدعموننا ومن جهة أخرى لا نراهم الى جنابنا على ارض الواقع، حتى بات لدينا الشك بأنهم راضون تماما عن هذا الوضع الألي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com