نظمت جمعية "حاسوب" مهرجانها الثاني امس الخميس في شفاعمرو، وبهدف الكشف من خلال هذا المهرجان، لجميع شرائح المجتمع، التحديثات في التقنيات الجديدة في عالم الهايتك والتكنولوجيا، حيث لاقى المهرجان اقبالا كبيرًا من قبل جميع شرائح المجتمع العربي.

الانكشاف لشركات الهايتك والتقنيات التكنولوجية

عن هذا الموضوع تحدث مراسلنا الى مدير جمعية حاسوب حسن ابو شعلة الذي قال: مهرجان حاسوب هو اكبر حدث تكنولوجي وريادي في المجتمع العربي، يضم العديد من التقنيات التكنولوجية من شركات ناشئة، تتوزع هنا في المهرجان حسب محطات متنوعة، يستطيع المشارك التنقل بين المحطات والتعرف على هذه التقنيات من اجل زيادة الوعي لدى جميع شرائح المجتمع العربي.

واضاف ابو شعلة: سعدت جدا من هذا الاقبال الكبير على هذا المهرجان، الذي نقيمه للسنة الثانية على التوالي، ويتواجد به شركات كبيرة مثل "انتل" و"مارفيل"، اضافة لبعض الشركات الناشئة، والجميع يعرض باللغة العربية.

وقال: من خلال هذا المهرجان يستطيع المشارك ان ينكشف لشركات الهايتك وتقنيات تكنولوجية عديدة، ومشاهدة مشاريع لطلاب صغار يمكن من خلالها ان يتخذ لنفسه كل مشارك قدوة يحتذي بها.

فعاليات "حاسوب" تعدت الـ 200 فعالية"

واختتم مدير الجمعية حديثه: اظن مجتمعنا ناضج جدا لمثل هذه التقنيات، وفعاليات جمعية حاسوب تعدت الـ 200 فعاليةـ وجميعها لاقت اعجاب مجتمعنا العربي. فعاليتنا تتوزع على جميع الشرائح من طلاب مدارس، طلاب جامعيين ومبادرين، الذي يمكن ان يستفيدوا الكثير من هذه الفعاليات.

وأختتم: اليوم نجحنا باحضار شرك انتل ومارفيل الى شفاعمرو وحلم جمعية حاسوب هو ان تاتي هذه الشركات وتفتح مراكز تشغيل في البلدات العربية وهنا يعتبر انجازا كبيرا لمجتمعنا العربي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com