عاشت الجماهير على أعصابها عندما تمكنت الرامية المصرية عفاف الهدهد من التأهل إلى نهائي مسابقة مسدس الهواء المضغوط 10 م حيث تأهلت كصاحبة ثاني أفضل رقم بين المتأهلين لينتظر الكثيرون ميدالية من الهدهد.
وعانت عفاف الهدهد من اخفاق غير منتظر لتحقق المركز الخامس بعدما كانت قاب قوسين أو أدنى من الظفر بميدالية أولمبية حيث حققت (137.1 نقطة) بعد ان كان الفارق بينها وبين الروسية صاحبة الفضية 8 اجزاء في العشرة قبل الجولة الاخيرة.

وتمتك الهدهد فرصة جديدة اليوم الأثنين عندما تشارك في منافسات مسدس الهواء المضغوط 25م على أمل تعويض الاخفاق في مسابقة الـ10م.يذكر ان رئيس الاتحاد المصري للرماية حازم حسني وصف تحقيق عفاف الهدهد المركز الخامس بالانجاز غير المسبوق إلا أن الجماهير العربية أصبحت تشعر بالملل من تلك التصريحات وخصيصا جملة" الأداء المشرف" حيث ينتظر الجميع تحقيق ميداليات مشرفة وليس أداء مشرف.
ونالت عفاف الهدهد18 عاما وعودا بالحصول على 180 ألف دولار(2 مليون جنيه مصري تقريبا) وذلك بسبب تمثيلها المشرف للبعثة المصرية للرماية في ريو دي جانييرو.
وتشارك الهدهد في ريو دي جانييرو رغم معاناته من الاصابة بالتهاب في الكتف.

يذكر ان الهدهد لن تكون العربية الوحيدة في سباق مسدس الهواء المضغوط25 م بل هناك التونسية ألفة الشرني التي حلت في المركز التاسع في مسابقة الـ10 أمتار.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com