اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي منذ ساعات الصباح الأولى، عددا من الفلسطينيين في محافظات الضفة الغربية المختلفة.

ففي بيت لحم، اعتقل الاحتلال شابين من منطقة العبيات وقرية نحالين في المحافظة، وهما بدر محمد أبو جلغيف (20 عاما) من منطقة العبيات شرق بيت لحم، وعبد الحليم محمد نجاجرة (22 عاما)من قرية نحالين غربا، بعد دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما.

أما في طولكرم، فاعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، خمسة شبان فلسطينيين من قريتي فرعون جنوب طولكرم وعنبتا شرقها. والمعتقلون هم، أنس أحمد عبد القادر عبيد (31 عاما)، وشقيقه حمزة (24 عاما)، ومحمد أمين عايش (22 عاما)، وشادي طلعت ذيب اطحيمر (27 عاما)، فيما اعتقلت محمود محمد عبد الفتاح أبو العسل (34 عاما) من منزله في بلدة عنبتا فجرا.



كما اعتقلت ثلاثة شبان وفتاة في محافظة الخليل، حيث أفادت مصادر امنية محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت من بلدة صوريف شمال غرب الخليل، الشابين أحمد محمد حسين أبو فارة، ومروان محمود الحيح، بعد مداهمة منزليهما، وبث حالة من الهلع والخوف بين أفراد عائلتيهما، وإطلاق النار صوب منزل الاول ومطالبته بتسليم نفسه.

كما داهمت قوات الاحتلال بلدة سعير شمال شرق الخليل، واقتحمت عدة منازل وفتشتها واعتقلت الشاب مصعب عزات شلالدة (30 عاما) واقتادته إلى جهة غير معلومة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com