لا زال برشلونة بطل الدوري الإسباني يعاني في رحلته للبحث عن مهاجم بديل يؤمن حالات غياب أي من الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار.
وتعرض البلوغرانا لرفض جديد في هذا الخط، بسبب وجود نفس الثلاثي MSN، والذي لا يريد أحد إهدار ما بقي من مسيرته في منافستهم.
بقي 20 يوماً على انطلاق الموسم الجديد ولم تتم الصفقة الأخيرة للكتلان بعد، والآن استعرضت صحيفة ماركا الإسبانية 5 مهاجمين رفضوا الانضمام لبرشلونة، وإليكم أسماءهم..

1- نوليتو

جناح سلتا فيغو السابق والذي قاد فريقه للعودة للمسابقات الأوروبية، رفض العودة إلى برشلونة مفضلاً الانتقال لمانشستر سيتي مقابل 18 مليون يورو.

2- عثمان ديمبلي

النجم الفرنسي الواعد ارتبط بالانتقال إلى كامب نو، ولكنه حول الوجهة إلى بوروسيا دورتموند الألماني حيث سيمكنه المشاركة أكثر.

3- كيفن غاميرو

أصبح الفرنسي مهاجم إشبيلية هو الهدف الأهم، وفشلت المفاوضات إثر تمسك إشبيلية بطلب 40 مليون يورو مقابل اللاعب، لينتقل إلى أتلتيكو مدريد في النهاية.

4- لوسيانو فييتو

المهاجم الأرجنتيني انضم للائحة رغبات المدرب لويس إنريكي، إلا أن إشبيلية نجح في انتزاعه من الأتلتي لتعويض رحيل غاميرو إلى الجهة الأخرى.

5- كارلوس باكا

الكولومبي مهاجم إيه سي ميلان الإيطالي ارتبط ببرشلونة، إلا أن صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أكدت أن اللاعب لا يستهويه دور الرجل الثاني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com