أطلقت شركة الكترا للاتصالات، المستورد الرسمي لـ Sony Mobile في البلاد، مؤخرا سلسلة Xperia X، المطورة والجديدة ، التي تشمل اجهزة سمارتفون متطورة، من حيث التصميم المريح الحديث، شاشة زجاجية محدبة 5 انش وتقنية تصوير متطورة مع مجس متطور من بيت Sony، تركيز وتتبع الهدف وجهاز خاص لادارة ذكية لاستهلاك البطارية وزيادة دورة شحنها.. من بين هذه الاجهزة اطلقت جهازي Xperia XA و Xperia E5.

Xperia XA- سمارتفون ''5 الأقل عرضا

-Xperia XA متوفر مع شاشة زجاجية محدبة بحجم "5 بجودة اتش دي تمتد من الطرف حتى الطرف الأمر الذي يقدم عرض frameless على مساحة شاملة 143.6×66.8 وسمك 7.7 ملم، حيث ان الهوامش هي فعليا اطار الالومنيوم المحيط، الأمر الذي يحوله الى سمارتفون الـ "5 الأقل عرضا في العالم.

معالج الـ - Xperia XA هو معالج ثماني النواة يعتمد على رقاقة Helio P10 من بيت MediaTek. الجهاز بذاكرة RAM GB 2, مساحة تخزين*** GB 16 مع إمكانية توسيع من خلال كرت ذاكرة microSD حتى 200GB ونظام تشغيل اندرويد Marshmallow.

كاميرا السيلفي الأمامية لجهاز الـ- Xperia XA هي بجودة MP8 ومثبت فيه مستشعر Sony Exmor RS™, عدسة بزاوية واسعة (88درجة), امكانية تصوير HDR, إضافة الى مثبت فيديو ومنظومة اوتوماتيكية للتعرف على الوجوه. الكاميرا الخلفية بجودة 13 ميغا بيكسل مع فوكس يتتبع الهدف المصور، مثبت فيديو اوتوماتيكي وتعرف على الوجوه اوتوماتيكي.
الـ Xperia XA مع بطارية 2300 mAh ووضعية Stamina التي تمكن الاستخدام حتى ليومين دون الشحن.

Xperia E5–Best value for money
للعائلة المتوسطة من بيت Sony Mobile ينضم الـ Xperia E5 والذي سيعرض بسعر مغر. الـ E5 مصنوع من مواد ذات جودة عالية وتصميم نقي من بيت سوني، مع شاشة "5 بجودة اتش دي وبسمك 8 ملم ووزن 140 غرام.
وبالمقارنة مع النموذج السابق، كاميرات الـ E5 حدثت حيث ان الكاميرا الأمامية بجودة 5 ميغا بيكسل والكاميرا الخلفية بجودة 13 ميغا بيكسل مع وضعية تصوير اوتوماتيكية تتيح التصوير بجميع ظروف الإضاءة.

معالج متطور من Media Tek رباعي النواة GHz1.3 , ذاكرة داخلية *** للتخزين بحجم 16 جيغا بايت والذي بالامكان توسيعه حتى GB200 مع كرت ذاكرة microSD™ وكذلك ذاكرة RAM GB1.5.
بطارية الـ - Xperia E5 هي 2300 mAh وأيضا هذا النموذج مع وضعية Stamina التي تمكن الاستخدام حتى ليومين دون الشحن.

Xperia XA سيعرض في شهر تموز في الشبكات المختارة بألوان: الأبيض، أسود جرافيت، ذهبي لايم (Lime Gold) وذهبي زهري (Rose Gold). السعر الموصى للمستهلك 2290 شيكل (سيحصل أول 2000 مشتر لهذا الجهاز على ميزة في الشبكات الرائدة).

Xperia E5 سيعرض في بداية شهر تموز في بيليفون، سلكوم والشبكات المختارة، بألوان ابيض وأسود. السعر الموصى للمستهلك 1290 شيكل، كفالة لعامين من قبل المستوردة الرسمية الكترا للاتصالات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com