ضمن نشاطاتها في المدينة، وحرصًا على تقديم الأفضل للمجتمع الفحماوي، وايمانًا بأن الثقافة والعلم هم أساس كل شيء وتلبية لاحتياجات طالباتنا وطلابنا، أطلقت الشبيبة الشيوعية في ام الفحم نداء الى اهالي المدينة بجمع الكتب الدراسية المستعملة وتجميعها بهدف تبديلها مع الطلاب الذين يحتاجونها بحيث تكون الكتب المرجو التبرع بها كتبا مدرسية من الصف الأول حتى المرحلة الثانوية تشمل كتب امتحان التقييم "البسيخومتري" وكتب تعليم السياقة النظرية "التؤيريا".

هذا وقد اشار سكرتير الشبيبة في الفحم فراس درويش اغبارية الى اهمية المشروع بوصفه مشروعا اجتماعيا ووطنيا يساهم في التماسك المجتمعي وفي التعاضد الفحماوي الذي نسعى جميعا لتقويته وتحسينه.

وقد وجه درويش نداء للتفاعل مع هذا المشروع الهام، دعمًا لطلابنا وعونًا لذويهم من هول المصاريف الباهظة التي يتكبدها الأهل قبل بداية السنة الدراسية في كل عام. 

يشار في هذا السياق ان المشروع مبني على مرحلتين، المرحلة الاولى تنطلق بعملية تجميع الكتب المستعملة من الاهالي من خلال التنسيق الهاتفي وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، والمرحلة الثانية تتوج بقامة معرض لهذه الكتب قبل افتتاح السنة الدراسية الحالية والتي سيعلن عن موعدها لاحقًا.

ليان محاميد، من مركزات المشروع استغلت هذه الفرصة ووجهت نداء لكافة العائلات الفحماوية ومنطقتها بالتبرع بالكتب المستعملة عن طريق الاتصال بأحد المركزين والتنسيق لاستلام الكتب، وقد اشارت محاميد ان ام الفحم كانت وستبقى سباقة في الخير والمبادرات الاجتماعية التي تصب في مصلحة اهل البلد، ودعم الشباب لبناء غد افضل.
لتنسيق استلام الكتب الرجاء الاتصال على احد الارقام التالية:
فراس اغبارية 0549481102
مرح اغبارية 0585947471
حمادة حج داود 0524033332
ليان محاميد 0524164739
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com