انطلاقا من قول الحبيب صلى الله عليه وسلم : " خيركم من تعلم القران وعلمه " تعكف مؤسسة الفرقان لتحفيظ القران على العمل الجاد والنشاط الدائم في شحن همم ابنائنا حتى يتعلموا كتاب الله ووحي من سنة نبيه صلى الله عليه وسلم . وكما عودتنا الفرقان تكون في ذروة همتها في العطل الصيفية والشتوية على حد سواء ، انطلقت في مخيم صيفي يومي مكثف ، يدمج ما بين العلم والعمل من جانب والترفيه والمتعه من جانب اخر ، اذ انه بالاضافة الى كون المخيم يعتمد بالاساس على حفظ القران الا انه لا تخلو ايامه من المتعه للاطفال حتى يكون دافعا لهم لحفظ كتاب الله ، هذا بالاضافة الى وجود الرحلات والنزه الترفيهية .

وفي حديث مع الشيخ حسام نصيرات امام مسجد عمر بن الخطاب ومدير مركز الفرقان لتحفيظ القران في الطيبة قال "إننا نحشد كثيراً من الطاقات لإنجاح هذا المشروع وخدمة أشبالنا الصغار، وبحمد الله يشارك معنا في هذا العرس الكبير عدد يفوق التوقعات من الطلاب بالاضافة لطاقم المرشدين المؤهلين واصحاب الخبرات".

وتابع:" نحن ومن خلال هذه المخيمات والدورات المكثفة نسعى لإنقاذ هذا الجيل وابعاده عن الفساد والرذيلة، واشغاله بالتوعية الصحيحة والتربية الاسلامية وحفظ كتاب الله" .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com