سمحت الشُرطة الإسرائيلية بالنشر في قضية تتعلق بزرع شرطي سري قامت بتأهيله وزرعه لفترة اكثر من نحو العام، حيث انتحل بيانات شخصية ومستعارة منتحلا شخصية مجرم في منطقة المثلث الجنوبي، حيث تمكن من من الايقاع بعشرات من تجار الأسلحة غير القانوية، حيث تواصل الشرطة منذ ساعات اليوم الاثنين الباكرة، نحو (600) شرطي في حملة مداهمة اطلق عليها اسم ملف رقم (500).

الاعتقالات تمت في المثلث الجنوبي ونتانيا...

وفي بيانٍ صدر عن الناطقة بلسان الشُرطة لوبا السُمري افادت أن الاعتقالات تمت في منطقة المثلث الجنوبي ونتانيا مع مداهمتها وتفتيشها واعتقالها نحو (62) مشتبهًا غالبيتهم من سكان بلدات عربية مختلفة وصل عددهم (47) مشتبهًا، وهم من سكان المثلث الجنوبي وشمل؛ الطيبة، الطيرة، قلنسوة، زيمر، وغيرها ومن المتوقع تنفيذ المزيد من الاعتقالات لمشتبهين اضافيين.

أمر حظر نشر تفاصيل العميل السري..

وتفيد السمري في بيانها، أن قاضي محكمة الصلح في بيتح تكفا، قام بتوقيع أمر حظر نشر أي من تفاصيل وبيانات هوية العميل الشرطي السري وعائلته، والمتعلقة بكشف تفاصيل ممكن تؤدي الى التعرف عليه.

وبدوره قام العميل السري بتوثيق عشرات صفقات شراء أسلحة غير قانونية من المشتبهين، ومن تجار المخدرات متمكنًا من ايقاع بهم وجمع بيانات تدينه مجموعة أشخاص لهم مكانة قوية في مجال الترويج وبيع الأسلحة غير القانونية في المنطقة.

تكريم العميل السري..

وتفيد السمري في بيانٍ صدر عنها، أنه تم تكريم العميل السري من قبل وزير الأمن الداخلي جلعاد أردان، ومن قبل مفوض الشرطة العام الفريق روني ألشيخ، وقائد المركز اللواء موطي كوهين خلال طقس تكريم له، وتم منحه بطاقة شرطي ومسدسًا وأثنوا عل نجاحه ومهارته وشجاعته في العمل، الذي يساهم في تقليص نسبة العنف  والجريمة في المجتمع العربي.

وتفيد السُمري أيضًا، أن العميل السري خلال عمله تمكن من شراء (12) رشاش مرتجل، و (3) بنادق مختلفة الطراز، و (4) مسدسات وقنبلة هلع، وذخيرة، وأكثر من (9) كلغم من الحشيش، وأكثر من (700) غرام من المريخوانا، و( 85) غرام كوكائين وغيرها.

أسعار الأسلحة..

وخلال عمله، كشف العميل السري عن جدول أسعار السلاح غير القانوني في المستخدم في المجتمع العربي، وهي؛ 

بندقية رشاش مرتجل من طراز كارلو -5,500-8,000 ₪

بندقيه رشاش من طراز ساعر - 32,000-38,000 ₪ 

بندقية ام -16 مرتجله مختلفه ما بين - 58,000 -11,000 ₪

بندقيه ساعر اصليه 65,000₪

بندقية ساعر تبور 80,000 ₪

مسدسات مختلفة الطراز - 18,000 - 38,000 ₪

حبة ذخيره 9 م'م - 3-6 ₪

حبة ذخيره 7.62- 40 ₪


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com