قدمت نيابة لواء القدس الى محكمة الصلح بالمدينة لائحة اتهام "طويلة عريضة" بحق المدعو "ميخائيل بن آفي"، وهو من سكان مستوطنة "غفعات زئيف" المجاورة للقدس، وكان يعمل مسؤولاً عن مديرية "يوفاليم" الكائن جنوب غرب المدينة – وتتضمن اللائحة اتهامات له بارتكاب افعال شائبة، والتحرش الجنسي واعتداءات جنسية أخرى بحق خمس موظفات كنّ يعملن تحت إمرته .

ووفقاً للائحة الاتهام، فان المسؤول المذكور،قد قام بأفعاله،لفظاً ولمساً، وقد مارس بحق احدى الموظفات ضغوطاً لتوافق على الاتصال بها جنسياً أثناء اجرائه مقابلة عمل معها، فيما حاول اغراء موظفة اخرى بتقديم المساعدة لها اذا ما وافقت على مضاجعته !

"مش معنيّة " !

وفيما يخص موظفة ثالثة، جاء في لائحة الاتهام على لسانها أنّ المسؤول "اعتاد" على التقرب منها واحتضانها ومعانقتها وملامستها،لكنها كانت تردّ بأنها غير معنية بعلاقة واتصال من هذا النوع ، لكنه كان يكرر أفعاله . وفي احدى الأمسيات، وبينما كان المسؤول والموظفة في الدائرة (لمقتضيات العمل) استدعاها الى مكتبة، وعندما دخلت دفعها الى الحائط والتصق بها وأمسك بثديها، وراح يدغدغ الحلمتين،لكنها صدّته بقوة وخرجت من المكتب ولملمت اغراضها وغادرت الدائرة الى منزلها !
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com