أطلقت محالب شتراوس، رائدة سوق اليوݞورت في البلاد، خطوة واسعة تهدف إلى توسيم ماركة دانونه، حيث تشمل هذه الخطوة تغيير عبوات كل منتجات دانونه، وذلك من خلال التركيز على فئة الفواكه، التي شهدت خفض أسعار منتجاتها بشكل كبير، ورفع وتحسين جودة المنتجات من حيث طعمها ونسيجها.

بالإضافة إلى ذلك، تمّ إطلاق منتجات جديدة في فئة الدايت، تحت إسم ZERO، وكذلك في فئة اليوݞورت المنصّف (الذي يشمل قسمين في نفس المنتج).

ويتبيّن من إختبارات التذوّق أنه بعد التغييرات المذكورة حققّت دانونه علامات ممتازة، ولذلك تقرّر التركيز على موضوع الطعم ووضعه في الجزء الأمامي من عبوة المنتج.

يوݞورت هو منتج ذو فوائد ومزايا كثيرة ويُمكن أكله من العبوة مباشرة، وكذلك يكثر إستعماله لدى العديد من الشعوب وفي الكثير من المطابخ في شتى أنحاء العالم كمادة خام لتحضير العديد من الوجبات الغنية. وفي إطار خطوة توسيم يوغورت دانونه، ستقوم الشركة بكشف المستهلك في البلاد على إمكانيات الطهي الواسعة التي يُستخدم فيها اليوغورت، وذلك بواسطة الكشف عن طرق "ترويب" اليوݞورت التي تمنح هذا المنتج الرائع الطعم والنسيج المميّزين له.

وسيتم ذلك بواسطة عرض مختلف الوصفات التي يُستخدم فيها اليوغورت عن طريق خبراء الطهي.

ويقول إيلي ايتسكون، مدير عام محالب شتراوس، إن الحديث يدور عن مرحلة أخرى في تطبيق إستراتيجية " إتاحة الأسعار" ( أي جعلها متاحة ومريحة للمستهلكين). ويُضيف ايتسكون: "كجزء من هذه الإستراتيجية نحن نريد أن نتيح للمستهلك شراء منتجات الحليب بسعر مناسب، ولذلك نقوم بالعديد من الخطوات ليتسنى للمستهلك شراء منتجات الحليب بأفضل الأسعار".

ويقول أيضًا إن سعر دانونه سيكون الأرخص في فئة الفواكه: " يوݞورت فواكه على أنواعه يباع اليوم بـ 4.5-4.7 شيكل للعلبة. وسيصبح سعر دانونه فواكه عادي أقلّ ب - شيكل واحد تقريبًا من هذا السعر، أي تخفيض بنسبة 22% من سعر يوغورت فواكه". ويتابع ايتسكون أن خفض السعر سيكون ممكنًا بواسطة إدخال تحسينات وتطويرات تكنولوجية ومَكننة الإنتاج وتغيير تركيبة المنتج.

وكجزء من هذه الخطوة سيتم طرح 6 منتجات جديدة ومنها: يوغورت بطعم ڤانيل، يوغورت بطعم دايت پاي ليمون، يوݞورت دايت موز كراميل، يوغورت منصّف مع إضافة "عدشيم"، يوغورت منصّف بطعم موز بإضافة رقائق ومشروب يوغورت بطعم توت أناناس. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com