وقعت الهستدروت, ادارة بيزك اونلاين ولجنة المستخدمين على اتفاق جماعي اول في الشركة, بعد مفاوضات بين الاطراف منذ اذار مارس 2015, اي فترة انضمام المستخدمين الى التنظيم النقابي.

شركة بيزك اونلاين عبارة عن مراكز خدمات هاتفية (Call center) , والتي تقدم خدمات لعشرات الشركات والمرافق الرئيسية في البلاد, ومن بينها, صندوق المرضى العام, شركة الحافلات ايغيد, قطارات اسرائيل ومفعال هبايس. شركة بيزك اونلاين هي الشركة الاولى من هذا النوع التي ينضم مستخدموها الى الهستدروت, ومراكز خدماتها تقع في بئر السبع, كريات ملاخي ويركا.

مدة سريان الاتفاق الجماعي 3 اعوام, ويتضمن علاوات اجور للمستخدمين, وعلاوات اخرى بحسب الاقدمية في مكان العمل بنسبة %0.8 عن كل سنة عمل.

الاتفاق يتضمن ايضا تخصيص ميزانية نصف مليون شيكل سنويا للرفاه, بالاضافة الى هبات سنوية عن ارباح الشركة بنحو %10 من الارباح الفعلية. كذلك الامر, الاتفاق يمنح الامن التشغيلي للمستخدمين, ويضمن التسنيق بين الادارة ولجنة المستخدمين في كل ما يتعلق باقالات او اغلاق مراكز, وذلك بهدف ضمان حقوق المستخدمين قبل اتخاذ اي قرار من هذا القبيل.

رئيس الهستدروت, افي نيسان كورن: "اشيد بلجنة المستخدمين وافراد الهستدروت على تحقيق هذا النجاح. الهستدروت ملزمة بتدعيم جمهور العاملين بشكل عام والطبقات الضعيفة بشكل خاص".

رئيس الهستدروت لواء النقب, مائير بابيوف: " الاتفاق يعكس اهداف الهستدروت لضمان الامن التشغيلي للمستخدمين, ورغبة الادارة في تحقيق هذا الهدف".

مدير عام شركة بيزك اونلاين, ايتسيك بن اليعزير: "الاتفاق المعقود اليوم يضمن للمستخدمين شروطا جيدة ويمنحهم الامتيازات. انا سعيد لان الاطراف المعنية توصلت الى صيغة متفق عليها. الشركة تثمن جهود مستخدميها, وتفعل ما في وسعها للحفاظ على مستوى الخدمات المقدمة لجمهور الزبائن".

ملاحظة: صورة التوقيع على الاتفاق الجماعي, بلطف من الهستدروت.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com