تنظم في 7\15، في حيفا، مسيرة ضخمه لأجل حقوق الحيوان التي تنظمها جمعية "الانسان الخُضْرِيّ" للسنة الثانية من أجل إثارة قضية حقوق الحيوان على جدول الأعمال العام في إسرائيل.

ومن المتوقع أن تشارك المظاهرة منظمات وجمعيات لرعاية حقوق الحيوان، متطوعون من ملاجئ للكلاب، مغذو القطط، ناشطون ضد التجارب على الحيوانات، نباتيّون وخُضْريّون ناشطون لأجل الحيوانات في مزارع الصناعة.

ومن بين المشاركين سيكون عرب ويهود، متدينين وعلمانيين، كبار وصغار من جميع أنحاء الدولة. ويأمل النشطاء أن هذا سيكون أكبر احتجاج في تاريخ حركة حقوق الحيوان في إسرائيل. وستنطلق المسيرة من محطة قطار مركز شموني حتى نهاية شارع بن غوريون.

وقف القتل والتعذيب 

"رسالتنا هي وقف القتل التعذيب والتمييز لأننا أولا لسنا بحاجة إلى أكل المنتجات الحيوانية وثانيا هناك بدائل لكل هذه الصناعة المتوحشة. من ناحية بيئية أسوأ صناعة في العالم هي صناعة الحيوانات وهي تدمر كل الموارد وهذه الحيوانات تشعر مثلنا وعندها وعي لحياتها ولا يوجد كائن حي في هذه الصناعة يعيش بشكل طبيعي ومعافى وغير معذب" يقول شربل بلوطين الناشط لأجل حقوق الحيوان ومؤلف كتاب 'الخُضْرِيّة - تعامل أسمى للإنسان مع الارض والحيوان".

وأضاف: احتجاجنا هو على القسوة ضد الحيوان، ضد قتل عشرات الآلاف من الكلاب والقطط المشردة كل عام، اجراء التجارب البربرية على الحيوانات وتربية الحيوانات في الاقتصادات الصناعية للأغذية الحيوانية، صيد الحيوانات البرية، والتشجيع على الانتقال إلى تغذية خُضْرِيّة صحية.

وقال: قررنا قبل شهرين التخطيط مسيرة ضخمة من اجل الكائنات الحية، عربية – يهودية، الهدف هو زيادة الوعي على التعذيب الذي تمر به الحيوانات من أجل الصناعة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com