اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم أما لثلاثة أطفال قرب الحرم الإبراهيم بالخليل بالتزامن مع حملة اعتقالات في المدينة طال5 مواطنين مع مواصلة حصار الخليل، وفي بيت لحم تم اعتقال طفلين من مخيم عايدة.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس، مواطنة قرب الحرم الإبراهيمي بمدينة الخليل.

وأفاد شهود عيان بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنة هنادي محمود رشيد (22 عاما) من بلدة يطا، وهي أم لثلاث طفلات، قرب مدخل الحرم الإبراهيمي بحجة حيازتها سكينا.

الاحتلال يعتقل 5 مواطنين من الخليل

إلى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، خمسة مواطنين خلال عمليات دهم وتفتيش نفذتها في بلدة دورا، وقرية البرج، ومدينة الخليل.

وقالت مصادر أمنية، إن قوات الاحتلال داهمت بلدة دورا، وقرية البرج جنوبا، واعتقلت كلا من حسين جبارهة الفقيه، ورعد غالب محمد العمايرة (18 عاما)، ووائل حسين رائد الفقيات (35 عاما)، وأيمن ابراهيم رائد الفقيات (38 عاما)، في حين اعتقلت عباس أبو ميالة (20 عاما) قرب الحرم الإبراهيمي الشريف في البلدة القديمة بمدينة الخليل.

الاحتلال يعتقل طفلين من مخيم عايدة

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، طفلين من مخيم عايدة، شمال بيت لحم.

وأفاد مصدر أمني فلسطيني بأن قوات الاحتلال اعتقلت الطفلين صالح إبراهيم الأسعد (17 عاما) وأحمد قاسم الأزرق (16 عاما)، بعد مداهمة منزلي ذويهما.

وأضاف أن مواجهات اندلعت في المخيم بعد تصدي الشبان لاقتحام قوات الاحتلال التي أطلقت قنابل الغاز المدمع والصوت، دون أن يبلغ عن إصابات في صفوف المواطنين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com