حصلت الطالبه هبه بسّام عبّود من شفاعمرو ، وعمرها 16 عاما فقط، من الوزير نفتالي بينت على اعفاء من متابعة مشوارها التعليمي في المدرسة مع أبناء صفّها وتمّ قبولها للتخنيون .

وفي حديث مع الطالبه هبه عبّود قالت : "تعلّمت في المدرسة الكاثوليكيّة في شفاعمرو ، قرّرت الاجتهاد بشكل شخصي واستطعت التقدّم لامتحانات البجروت بمستوى 5 وحدات تعليميّة في الصفين التاسع والعاشر وبالذات بمواضيع الفيزياء، الرياضيّات واللغة الانجليزية ولهذا لا يوجد أي داع لمتابعة تعليمي في المدرسة في العام القادم . وضعت نصب أعيني حلم القبول للتخنيون لتعلّم موضوعي هندسة الكهرباء وعلم الحاسوب ولتحقيق هذا الهدف كان علي الحصول على " اعفاء" من متابعة الدراسة في المرحلة الثانويّة وهذا يتم فقط بمصادقة وزير التعليم ، التقيت وزير التعليم نفتالي بينت في مكتبه حيث بشّر لي بمنحي هذا الاعفاء من متابعة تعليمي مع أبناء صفّي في العام القادم والحمد لله تمّ قبولي للتخنيون " .

وزير التعليم نفتالي بينت تفاجأ من المعرفه التي تمتلكها هبه وقد أتصّل بالبروفيسور بيرس لفيي رئيس المعهد التطبيقي - التخنيون وبالأمس بشّر البروفيسور لفيي الوزير بينت بأنّه تمّ قبول هبه للدراسة في التخنيون .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com