قدم القنصل الأمريكي العام في القدس دونالد بلوم التهنئة للفلسطينيين المحتفلين بعيد الفطر السعيد.

وقال "بالنيابة عن القنصلية الأمريكية العامة في القدس أتقدم للمسلمين في جميع أنحاء العالم بأطيب الأمنيات بمناسبة عيد الفطر السعيد. وأتمنى أن يكون هذا العيد عيد سلام وحكمة ومحبة ورحمة لكم ولعائلاتكم. عيد سعيد."

وخلال شهر رمضان قامت القنصلية الأمريكية العامة في القدس برعاية العديد من الإفطارات في كل من القدس والضفة الغربية وغزة، حيث استضافت عددا من الفلسطينيين الأيتام والمسنين ونساء من ذوات احتياجات خاصة والطلاب والعديد من الشخصيات الثقافية والدينية.

وفي قرية أم نزال جنوبي الضفة، احتفلت نائب القنصل الأمريكي العام دوروثي شاي ومدير وكالة التمنية والتعاون الدولية دافيد هاردن مع سكان القرية واطلعا على مشروع البنية التحتية الممول أمريكيا لضمان الحصول على مياه صالحة للشرب في القرية.

وفي إفطار الركن الأمريكي في جامعة الأزهر في غزة استمتع أكثر من 60 من الاطفال اليتامى بالموسيقى والألعاب المختلفة. أما خلال الإفطار في كفر جمل في طولكرم والذي تمت استضافته بالشراكة مع وزارة الصحة فقد تم الإعلان عن منحة بقيمة مليون ونصف دولار أمريكي لتزويد الأطفال بالتطعيمات. بالإضافة إلى ذلك فقد استضاف القنصل الأمريكي العام دونالد بلوم عددا من النشاطات الخارجية وإقامة إفطار للأطفال المرضى في مستشفى المقاصد، حيث قام بالتجول في قسم الأطفال والتبرع بمجموعة من الكتب من خلال مكتبتي لغرفة ألعاب الأطفال.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com