قتل 5 فلسطينيين على الأقل الليلة الأربعاء الخميس، وفي ساعة مبكرة من صباح الخميس، على خلفية شجارات عائلية وقعت في حي الضاحية بمدينة نابلس وفي بلدة يعبد بمدينة جنين.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية ان شرطيان فلسطينيان لقيا مصرعهما خلال محاولتهم التدخل لفض شجار وقع في حي الضاحية في مدينة نابلس، بعد مصرع 3 فلسطينيين على الأقل وإصابة 20 آخرين وحرق عشرات المنازل والمركبات في بلدة يعبد جنوب جنين.

وقال الناطق الرسمي باسم الشرطة الفلسطينية المقدم لؤي ارزيقات، إن الشجار العائلي الذي وقع في بلدة يعبد جنوب غرب جنين، أسفر عن ثلاثة قتلى و13 إصابة منها 6 خطيرة.

وأشار إلى أن قوات الأمن الفلسطينية وصلت إلى مكان الشجار، وهي تعمل على السيطرة على الوضع، وتمكنت من إلقاء القبض على 7 أشخاص ضالعين بالشجار الذي وقع مساء اليوم الأربعاء.

وطالب وسائل الإعلام بتوخي الدقة في نقل الخبر وأخذ المعلومة من مصدرها الرئيسي.

الضميري: قوات الأمن تسيطر بشكل تام على الأوضاع في يعبد

إلى ذلك، قال الناطق الرسمي باسم الأجهزة الأمنية اللواء عدنان الضميري، الليلة، إنه تم السيطرة بشكل تام على الأوضاع في بلدة يعبد جنوب غرب جنين، إثر الخلاف الذي نشأ بين طرفين.

وقال الضميري: "الآن الوضع مسيطر عليه بالكامل من قبل قوات الأمن، والشجار جرى على خلفيات اجتماعية بين طرفين، وأدى إلى مقتل شخصين وعدد من الجرحى أصيبوا بجروح متفاوتة.

وأضاف: قوات الأمن متواجدة بكثافة في بلدة يعبد، وهي تسيطر على الوضع بالكامل، وما حصل يشير بشكل واضح إلى النتائج الكارثية لوجود السلاح بإيدي المواطنين، والأجهزة المختصة تنظر بمسؤولية وخطورة إلى هذا الوضع.

قتيلان في شجار عائلي شرق نابلس
وأعلن ارزيقات، عن وفاة المواطنين عدي أشرف الصيفي (24 سنة)، وعنان الطبوق(26 سنة) في شجار عائلي وقع فجر اليوم الخميس في منطقة الضاحية شرق نابلس.
وأوضح ارزيقات أنه أصيب في هذا الشجار مواطنين بجروح بالغة، وأن الأجهزة الأمنية تبذل جهودا كبيرة لتطويق هذه الأحداث.

إصابة فتاة بجروح في شجار وقع بمدينة نابلس
هذا وأصيبت فتاة، الليلة، بعيار ناري بالظهر إثر خلال شجار في منطقة الضاحية بنابلس.
وقال مدير الاعلام والعلاقات العامة بشرطة نابلس، المقدم فراحته، إن فتاة أصيبت بعيار ناري إثر شجار نشب بمنطقة الضاحية بنابلس، وأن وضعها الصحي غير مستقر حتى اللحظة.
وذكر أن الشرطة والأجهزة الأمنية ألقت القبض على بعض المشتبه بهم وما زالت التحقيقات جارية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com