للسنة السادسة على التوالي، ينطلق البرنامج الصيفي المميز، "حار في البستان" او بتسميته العبرية " حام بجان" (חם בגן)، وهو برنامج خاص للأطفال تنظمه بلدية حيفا ضمن الاحتفالات الصيفية المختلفة، في الحدائق القريبة من المناطق السكنية المختلفة، ويلقى إقبالا واسعا واستحسانا كبيرا. ويشمل برنامج "حار في البستان" على العشرات من العروض الفنية، نشاطات رياضية، ورشات إبداعية، مسرحيات للأطفال وغيرها باللغتين العربية والعبرية.

 

الليلة : رقص حر في ميدان باريس

ينطلق هذا المساء في تمام الساعة السابعة وخلال ايام الثلاثاء على مدار شهري تموز واب, برنامج الرقص الحر في ميدان باريس مع مدرب الرقص ديده لوسكي, وذلك ضمن الفعاليات والبرامج الصيفية البلدية المفتوحة امام الجمهور الواسع.


مسيرة رمضان في الحي الشرقي

وسط اجواء احتفالية ومشاركة واسعة وفعالة، انطلقت مساء امس المسيرة الرمضانية من مركز يودفات مرورا بشوارع الحي الشرقي.


وشارك في المسيرة التي دعا اليها المركز, المئات من اهالي الحي والاحياء الاخرى حاملين فوانيس رمضان ومرددين اناشيد رمضانية, كما ورافقت المسيرة فرقة فنية واخرى كشفية مما اضفى رونقا وفرحا على قلوب المشاركين.

يذكر بان المسيرة هي واحدة من انشطة رمضان المنظمة من قبل دائرة الثقافة البلدية.


فعاليات رمضانية في مركز عباس الجماهيري

ضمن فعاليات وورشات شهر رمضان الكريم , توافد مئات الاطفال مؤخرا للمشاركة في العروض الفنية التي نظمها المركز الجماهيري عباس, اذ تفاعل الحضور مع العروض الشيقة التي قدمها عمو خميس وصديق الاطفال كشكش متمنين المزيد منها خلال انشطة الصيف في المركز.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com