كيرلاين تطلق رول - أون للعينين من مجموعة PERFECT CARE

يوفر تدليكا لمنطقة محيط العينين، يقلل اللون الداكن وعلامات التعب، يغذي البشرة بالترطيب لمنع ظهور التجاعيد الصغيرة ويمنحك تأثير الانتعاش الفوري.

• تم فحص تأثيره الطبي على العيون • على البشرة • لا يسبب الحساسية • 100% OIL FREE

منطقة العينين هي أول منظقة يتم فيها اكتشاف علامات التقدم بالسن. فسمكها القليل لا يوفر الحماية من أضرار التلوث، الأشعة والبيئة. منذ جيل مبكر تبدأ البشرة بفقدان ليونتها، وتترهل، الأمر الذي يتسبب بظهور تجاعيد صغيرة، اكياس وظلال داكنة تحيط بالجفون.
سيروم رول - أون للعينين من كيرلاين، يدمج بين التركيز الناجع لعناصر العناية وبين التدليك اللطيف، مما يساعد على تغلغل المواد التي تحافظ على المظهر الشاب، المشدود والحيوي في منطقة العينين، بصورة ناجعة.

العناصر الأساسية في الرول أون:

HaloxylTM ("هالوكسيل" ) – تركيبة من الببتيدات التي تحد من ظهور الدوائر السوداء في محيط العينين، تهدئ الحساسية وتحفز نشاط تقوية وتعزيز البشرة حول العينين.

الكافيين – السيروم مدعّم بالكافيين الذي يعمل على تحفيز وتنشيط الدورة الدموية في الشعيرات الدموية، يحفز تجدد الخلايا من أجل مظهر ناعم وليّن ويمنع تراكم السوائل التي تسبب الانتفاخات.

البروفيتامين 5B – فيتامين حيوي للحفاظ على مستوى الترطيب في البشرة. يعطي الانتعاش الفوري عند الدهن ويمنع ظهور تجاعيد الجفاف.

ميزات استخدام الرول أون:

تمنحك الكرة الفضية الصغيرة الباردة، بصورة فورية، شعورا بالانتعاش. يساعد إجراء التدليك بواسطة الرول أون خلال ساعات الصباح، في التقليل من الانتفاخات تحت العينين.لإنعاش العينين خلال فترة النهار، بالإمكان إعادة دهن السيروم حول العينين.
يقوم الرول أون بنشر السيروم على البشرة بصورة متجانسة، وتساعد عملية التدليك في تغلغل العناصر الفعالة والحفاظ على انتعاش وليونة البشرة.

النتائج:

يوفر تدليكا لطيفا
عند الاستخدام المتواصل، يقلل من الانتفاخات، يعطي البشرة ليونة، ويمنع ظهور تجاعيد الجفاف.
بعد أسبوع، يقلل اللون الداكن وعلامات التعب بصورة ظاهرة للعيان.
يغذي البشرة بالترطيب لمنع ظهور التجاعيد الصغيرة.
يعطي تأثيرا منعشا فوريا. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com