افتتح رسميا اليوم الثلاثاء في المركز الطبي زيف في مدينة صفد القسم الجديد للاطفال، وذلك بحضور وزير الصحة الحاخام يعكوف ليتسمان وكبار موظفي وزارة الصحة ورؤساء سلطات محلية عربية ويهودية ولفيف من الوجهاء وقادة الجمهور من العرب واليهود في منطقة الشمال.

القسم الجديد الذي يعتبر الأحدث والأكثر تطورا بمنطقة الشمال مجهزة بأحدث الاجهزة الطبية واكثرها تطورا في العالم، هذا وفي بداية الاحتفال اقيمت جولة ميدانية في القسم لرؤساء السلطات المحلية والاطباء وبعدها توجه الجميع للحفل الرسمي والذي شمل كلمات، منها كلمة مدير مستشفى صفد د. سلمان زرقا والذي قال خلال كلمته : " هذا هو بمثابة يوم عيد لسكان منطقة الجليل لان القسم يمنح افضل الخدمات الطبية للاطفال خاصة مع وجود طاقم مهني رفيع المستوى واجهزة طبية من احدث الاجهزة واكثرها تطورا في العالم ونحن نعمل جاهدين على مدار العام لنمنح أفضل الخدمات الطبية لسكان الجليل".

اما وزير الصحة الحاخام يعكوف ليتسمان قال : "المركز الطبي زيف في صفد تقدم وتطور بشكل كبير واني أرى أن هناك أهمية كبيرة لافتتاح قسم الاطفال الذي يقدم الخدمات الطبية لمئات الاف المواطنين" ، وأضاف ليتسمان: "انني التزم بالاستمرار في تقديم الدعم والمساعدة للمركز الطبي في صفد خاصة تطوير غرف العمليات والتجهيزات الطبية المتطورة كجزء من تقوية وتطوير منطقة الجليل".

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com