مع حلول شهر الصيام الفضيل ، رمضان المبارك ، تعود شركة "نفيعوت" الى تذكير المستهلكين ، بأنها أطلقت مؤخراً مضامين باللغة العربية ، حول "جهاز المياه المعدنية " المميز ، المسمّى "نوفيا" ، وتشمل هذه المضامين كافة التفاصيل والتعليمات الخاصة بالجهاز ("البار") ، لا سيّما وانها تكتسب اهمية بالغة في هذه الأيام : أيام الصوم في أجواء الحرّ الشديد .

وفي مقابلة خاصة مع موقع "بكرا" ، تحدث مدير قسم التسويق في شركة "نفيعوت" ، تمير رافتس ، عن خصائص ومميزات "بار نوفيا للمياه المعدنية " ، وعن أنماط شرب المياه وضوابطها ومذاقاتها .

عدّد تمير رافتس مميزات "نوفيا" ، فقال انها رائدة عالمياً ، فالجهاز مزوّد بحاويات في داخله ، ليست ظاهرة ، فيبدو في المطبخ بأبهى تصميم . كما انه يتميز بامكانية التحكم بدرجة حرارة مياهه وكمياتها ، وبتوفير الراحة والسهولة للامهات من جهة تحديد كمية المياه المطلوبة لاعداد الطعام لاطفالهن ، عن طريق حساب الكمية سلفاً .

كذلك فان "بار نوفيا" مزود بجهاز محوسب للعناية التلقائية الذاتية بنظافته ، دون تدخل يدوي من صاحب الجهاز .

(31) لتراً للرجال ، و 21.2 لتر للنساء

وفي معرض حديثه عن مميزات المياه المعدنية المستخدمة في جهاز "نوفيا" ، وعن أهمية شرب المياه في شهر الصيام الفضيل ، قال تمير رافتس انها فرصة سانحة مواتية لكل من يرغب في التمتع والاستفادة من المياه المعدنية التي توفرها شركة "نفيعوت" ، ومن جهاز نوفيا نفسه : فمن أجل ضمان اتباع نظام صحي سليم لشرب الماء ، وخاصة في وقت السحور ، بحيث يخزن الجسم كمية كافية من الماء حتى ساعة الافطار – ينصح بان يشرب الرجل (3) لترات يومياً (15 كوباً) ، بينما تنصح النساء بشرب (11) كوباً (2.2 لتر) – أما المستهلكون من غير الصائمين الذين يشتغلون بأعمال جسمانية شاقة ، فينصحون بشرب كمية اكبر من ذلك .

مذاقات متنوعة للماء

وتحدث تمير رافتس عن خصائص ومذاقات الماء المعدني الذي تسوقه شركة "نفيعوت" ، فقال ان حلاوتها "لطيفة" ومتعددة المذاقات ، من أصناف الفاكهة المتنوعة ، لمزيد من المتعة والتنويع ، ولتتناغم مع حاجات ورغبات الصائمين أيضاً . وليس هذا فحسْب ، بل ان قناني (قوارير) المياه ، ذات احجام مختلفة ، تتناسب مع لزوم استخدامها : للمنازل وللتلاميذ (في الحقيبة) وللرحلات والنزهات ، وغير ذلك ، ولهذه القوارير أغطية متنوعة ، ومصممة بشكل ابداعي "مهضوم" .

ورداً على سؤال ، شدّد تمير رافتس على الفرق بين المياه المعدنية والمياه العادية (مياه الحنفية) ، فقال ان تركيبة وعناصر المياه المعدنية ثابتة ، ومصادرها أيضاً ثابتة ، وبلا زيادة أو نقصان .

ومن ناحية التكلفة – للمياه وجهاز "نوفيا" – فالأمر يتعلق بالمستهلك نفسه – وبكمية المياه المستهلكة "ويبقى الأمر الأهم الذي تضمنه "نفيعوت" – الصحة والعافية ، والمتعة والراحة ! 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com