بمناسبة شهر رمضان، وفي اجواء احتفالية، تطوع العشرات من موظفي بنك لئومي للمشاركة في تجهيز وتوزيع الطرود الغذائية على العائلات المحتاجة في المجتمع العربي في محاولة لإدخال الفرحة إلى بيوتهم في هذا الشهر المبارك.

هذا وتقام حملة التبرعات في شهر رمضان منذ عدة أعوام، حيث تحولت إلى تقليد سنوي في لئومي، كجزء من رؤية بنك لئومي والالتزام إتجاه المجتمع الذي يعمل فيه.

ميخال دانا، نائبة المدير العام لشؤون الموارد البشرية في لئومي أشارت: "هذا العام شارك في الحملة عشرات العاملين في فروع البنك المنتشرة في البلدات العربية ، اللذين انضموا إلى لئومي في إطار دمج البنك العربي الإسرائيلي مع لئومي في شهر كانون الثاني 2016، وفي هذه الفرصة اتوجه بالشكر الى موظفي لئومي الذين يمثلون نموذجا شخصيا للعطاء والمساهمة في المجتمع ، وأشكر السلطات المحلية والبلديات التي ساعدتنا في تجهيز القوائم من أجل الوصول إلى العائلات التي تحتاج هذه المساعدة في هذه الفترة".

شوشي ارجس، مديرة وحدة المشاركة الاجتماعية في مجموعة لئومي قالت:" "تحضير الطرود الغذائية في شهر رمضان هي من الفعاليات المميزة التي نقوم بها في كل عام، حيث يَتَّحِد العشرات من موظفي بنك لئومي من جميع أطياف المجتمع من أجل تحضير الطرود الغذائية وتوزيعها على العائلات المحتاجة في أنحاء المجتمع العربي". "العمل الجماعي لموظفي بنك لئومي يدل على التعايش الحقيقي وحب العطاء، وهذه الفعالية تساهم في تعميق الادراك لدى الموظفين بالنسبة للاحتياجات المختلفة للسكان في المحيط الذي يعملون فيه". اضافت ارجس
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com