قام بعض نشطاء حركة ابناء البلد من مدينة سخنين ، والناشط السياسي علي زبيدات بالتظاهر امام القاعة التي استقبلت امس الاثنين رئيس الدولة روبي ريفلين، رافعون الاعلام الفلسطينية وشعارات كتب عليها "لا اهلا ولا سهلا برؤفين ربلين في سخنين ".

احتجاجي ضد رئيس بلدية سخنين وجميع الشخصيات المشاركة

وفي حديث لمراسلنا مع الناشط السياسي علي زبيدات قال:" احتجاجي يأتي في البداية ضد رئيس بلدية سخنين، ورؤساء السلطات المحلية الذين استقبلوا رئيس الدولة رؤبين ريبلين، الموجود في حزب عنصري، المعروف بعنصريته وعدائه للعرب ، مثل هذه الشخصيات يجب منعها من الدخول الى سخنين بلد الشهداء، وكان يتوجب على جميع مواطني سخنين التظاهر ضد هذه الزيارة، هذاعار على مدينة سخنين التي وافقت على استقبال هذا لرئيس العنصري، في هذا الشهر وفي هذه الاجواء، حيث ما زلنا نشهد ضحايا قتل في الخليل، القدس وغزة وفي كل مكان".

هذه الشخصيات تلهث وراء فضلات الموائد الصهيونية

واضاف زبيدات:" اسفي على هذه الشخصيات التي جاءت لتستقبل هذا الرئيس، ولو لم يجد ريبلين مثل هذه الشخصيات في استقباله لما وافق على هذه الزيارة . انا ضد هذه الإفطارات الجماعية المنافقة التي تنظم في كل مكان، وانا على يقين بان ريفلين سوف يرد لهذه الشخصيات هذه الزيارة وسوف يتم دعوتهم للقدس لإفطار اخر، وستلهث هذه الشخصيات ورائه ووراء هذه القشور، ووراء فضلات الموائد الصهيونية الموجودة في الكنيست والقدس". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com