تواصل لجنة الزكاة والصدقات المحلية في الطيبة مشروع عطائها ومساعدتها للبيوت المستورة في الطيبة حيث الطرود الغذائية وترميم البيوت ومساعدة طلاب الجامعات من خلال منح دراسية بالإضافة الى مشروع شتاء دافئ والذي كان مؤخرا قبل بضعة أشهر .

فقد اطلقت لجنة الزكاة والصدقات مشروع الالف طرد غذائي لمساعدة أهالي الطيبة في تموين بيوتهم وخاصة في شهر رمضان المبارك وبحمد الله ورعايته، أهل الخير في الطيبة ما زالوا مستمرون بالعطاء كما عهدناهم في كل عام، حيث يزداد العطاء والخير كل عام أكثر من الذي يليه. ، ويقوم مندوبو اللجنة ومنذ الأيام الأولى لشهر رمضان بتفقد العائلات المستورة ودعم احتياجاتها الأساسية من مؤن وخضراوات ولحوم.

وقد ساهمت اللجنة وعلى مدار السنوات الماضية بسد الكثير من الاحتياجات الضرورية للعديد من العائلات التي ضاقت عليها الدنيا ولم تكفها مدخولاتها لتأمين اللقمة الكريمة لأبنائها، فكان مشروع الالف طرد غذائي الذي أطلقته لجنة الزكاة والصدقات ، رافعة ودعامة مهمة للعائلات العديدة خلال شهر رمضان المبارك واسبوعيا يتم توزيع المئات من الطرود الغذائية.

أشرف عازم عضو لجنة الزكاة والصدقات: اهل الطيبة هم اهل الخير والعطاء
بفضل الله تبارك وتعالى لمسنا إقبالا كبيرا من قبل الأهالي في مدينة الطيبة وتجاوبا من خلال الحملة ومساعدة البيوت المستورة من خلال الطرود الغذائية ونحن مستمرون في ذلك وبشكل يومي وأيضا على اتم استعداد لمساعدة كل عائلة محتاجه في بلدنا العزيز وما عليها الا ان تتوجه لمكتب لجنة الزكاة والصدقات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com