بمناسبة شهر رمضان، تستمر طاره بمجموعة من الفعاليات الخاصة بالمجتمع العربي وتفتتح الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك مع تهنئة رمضان كريم على عبوات الحليب الكرتونية. وتظهر التهنئة على عبوات الحليب الكرتونية بسعة 2 لتر والتي توزع في نقاط البيع في الوسط العربي بحلة احتفالية محدودة.

وتضاف هذه الخطوة لفعاليات الطهي الواسعة التي تعرضها طاره في هذه الأيام بقيادة فائزة ماستر شيف، نوف، حيث تقدم مجموعة من الوصفات الخاصة لوجبة الإفطار.

يُذكر ان شهر رمضان يتميز بوتيرة استهلاك عالية لمنتجات الحليب مثل الشمينت واللبن (اليوغورت)، والذي اجتاز في الفترة الأخيرة ثورة في طاره، وتم عرضه بمجموعة من الأحجام والأغلفة، وبشكل مشابه لباقي منتجات الحليب من محلبة طاره، أيضا اللبن لا يحتوي على مواد حافظة.

جليل عثامنة ، مدير تسويق الوسط العربي في طاره قال: "بداية نهنئ مجتمعنا عامة بحلول شهر رمضان الفضيل، وبهذه المناسبة ، قررنا في محلبة طاره الإقدام على خطوة هي الأولى من نوعها وان تستبدل خلال شهر رمضان عبوة الحليب الكرتونية بأخرى خاصة تحمل تهنئة بمناسبة شهر رمضان. هذه فقط إحدى طرقنا في طارة لانتاج عالم من المضامين الخاصة التي تتناسب مع المميزات الثقافية والاستهلاكية الخاصة بالمجتمع العربي، وكما عوّدنا المستهلك العربي، سنستمر بعرض البدائل الصحيّة واللذيذة لمنتجات الحليب، التي نقوم بتطويرها وانتاجها وفق أشد المعايير والجودة. ".
 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com