عادت قصة العداء الشهير بين جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي وإيفا كارنيرو الطبيبة السابقة للنادي نفسه للظهور على الساحة الإعلامية من جديد.

صحيفة "تيليغراف" البريطانية تقول بأن الطبيبة الإنجليزية كانت قد تقدمت بشكوى ضد نادي العاصمة لندن والمدرب البرتغالي من أجل الحصول على الاعتذار من كليهما بعدما أخطأوا في حقها.

وذكرت الصحيفة الشهيرة بأن إيفا كارنيرو كانت قد وجهت اتهاماً لـ جوزيه مورينيو بالتمييز والعنصرية في التعامل مع اللاعبين، وقد توصلت الطبيبة لاتفاق من أجل تسوية الأمور مع النادي.
في حين تم استدعاء السبيشيال وان -والذي تم إعلانه مؤخراً كمدير فني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي- من أجل التواجد في جلسة استماع من أجل الرد بشأن الاتهامات الموجهة إليه من قبل إيفا.

بينما أشارت "تيليغراف" أيضاً إلى أن مورينيو كان قد وجه السباب لها أثناء مشاجرتهما سويةً عندما كانا داخل جدران قلعة ستامفورد بريدج، حيث أكدت على أنه قد نعتها بـ "ابنة العاهرة".
وتحدثت إيفا عن الأشياء التي حدثت لها في الفترة الأخيرة، حيث قالت "لقد كانت حالة صعبة للغاية، لقد عشت وقتأ مؤلماً للغاية ".

فيما أكدت الصحيفة البريطانية الشهيرة على أن نادي تشيلسي قد وافق على طلبات إيفا واعتذر دون أي تحفظات على ما حدث مع الطبيبة في الفترة الأخيرة.
لكن المدرب البرتغالي هو من رفض الاعتذار، ففي الوقت الذي تمت مطالبته من قِبل الطبيبة بالاعتذار، رد عليها قائلاً " لماذا لا تعتذري أنتِ؟ ".وسينتظر الرأي العام في إنجلترا خلال الفترة الماضية حدوث أي جديد بشأن هذا الخلاف بين جوزيه مورينيو وإيفا كارنيرو، فإلى أين سيصل هذا الخلاف؟

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com