أكد الاتحاد الألماني لكرة القدم استحالة تواجد مدافع روما أنطونيو روديغير \23 عام\ ضمن قائمة المنتخب المشارك في أمم أوروبا القادمة بعد تعرضه لإصابة بالركبة اليمنى إثر تدخل قوي من توماس مولر في تمارين اليوم.

روديغير الذي وصل إلى مدينة إيفيان الفرنسية رفقة زملائه بالمنتخب اليوم لن تستمر رحلته في فرنسا لأكثر من 24 ساعة حيث من المنتظر أن يعود غداً إلى ألمانيا من أجل البدء بعملية العلاج في وقت سيكون فيه على لوف أن يعلن عن اسم اللاعب الذي سيقوم باستدعائه بدلاً من روديغير.

وحجز روديغير مكاناً شبه ثابت بتشكيلة لوف منذ نهاية كأس العالم الماضية وكان من المنتظر أن يعتمد عليه المدرب كأساسي لتعويض هوميلس أمام أوكرانيا بأول مباريات المانشافت في اليورو الأحد القادم لكن هذه الإصابة عادت لتربك حسابات المدرب من جديد.

قناة "سكاي سبورتس" أكدت من خلال تسريبات أن لوف يفكر بإشراك لاعب بايرن ميونيخ الشاب جوشوا كيميش مكان روديغير كقلب دفاع إلى حين تعافي هوميلس رغم وجود مصطفي وهوفيديس مع المنتخب حيث من المرتقب أن يعول المدرب على الأخير كي يشغل مركز الظهير الأيمن على غرار ما حدث خلال لقاء هنغاريا الاستعدادي.

ووقع روديغير منذ أيام قليلة على عقد انتقاله بشكل نهائي إلى روما بعد أن لعب الموسم الماضي على سبيل الإعارة من شتوتغارت بوقت أبدى فيه ناديا بايرن ميونيخ وتشيلسي رغبتهما بضم اللاعب لكن النادي الإيطالي استفاد من بند بعقد إعارته يسمح له بضم اللاعب بصفة نهائية في حال دفعه 10 ملايين يورو لشتوتغارت.

قد يمثل لاعب هوفنهايم سيباستيان رودي الخيار الأقرب للانضمام للمنتخب بعد استبعاد روديغير حيث كان قد سبق له التواجد خلال العامين الماضيين مع المنتخب قبل أن يقرر لوف استبعاده من القائمة النهائية قبل أمم أوروبا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com