يُواصل "السلطان" زلاتان إبراهيموفيتش إغاظة عشّاقه وخصوصاً جماهير نادي "مانشستر يونايتد" الإنكليزي، حيث اكتفى بالكشف عن العلامة التجاريّة الجديدة لسلسلة ملابسه الجديدة دون حسم أمر انتقاله إلى "الشياطين الحمر".
وقال زلاتان: "لا يوجد أيّ تأكيد بعد على انتقالي إلى مانشستر يونايتد، أريد من الجميع أن يبقى متابعاً لوجهتي المقبلة، فأنا أستمتع بذلك".

واوضح إبراهيموفيتش مهاجم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من جديد عن عشقه الكبير لـ إيطاليا، ليُزيد بذلك التكهنات حول عودته من جديد إلى الكالتشيو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكان قد قام اللاعب الدولي السويدي بالرد على أسئلة عشاقه ومتابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن مستقبله والنادي الذي سيتواجد معه في الموسم المقبل 2016-17.

وفي الوقت الذي وضع فيه مشجعو ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وميلان الإيطالي أيديهم على قلوبهم من أجل سماع القرار النهائي، كان زلاتان في مقابلة مع صحيفة "لوموند" التي تعتبر كرة القدم فيها شيئاً ثانوياً.
فيما افتتح زلاتان تصريحاته متحدثاً عن فرانسوا هولاند رئيس فرنسا والسياسة والإرهاب الذي يهدد يورو 2016 قائلاً " ما هو نوع الرئيس هولاند؟ لقد ساعدني هذا البلد أكثر مما فعل هو ".

ثم أضاف اللاعب متحدثاً عما إذا كان أكثر شعبية في فرنسا من هولاند، حيث قال " لأنني نفسي، لا يمكنني الحديث عنه (هولاند) لأنهم لا يعرفونه. يمكنني جعله مشهوراً إذا أردت، لكنني لا أعرف إذا كنت أريد ذلك. أنا في اليمين، في اليسار وفي كل مكان، لأنني رجل الشعب ".
أما عن أحداث انفجارات 13 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي في العاصمة باريس، قال إبراهيموفيتش " لم يكن يجب أن يحدث ذلك، ليس فقط في باريس، وإنما في أي مكان في العالم. بالنسبة لي، الحياة هي السلام والحب. أنا ألعب كرة القدم وأرى الكرة كديانة. الجميع هنا موضع ترحيب بغض النظر عن عقيدتهم. وأكبر فائدة للرياضة في العالم هي الربط بين الناس ".

بينما أكمل صاحب الـ34 عاماً تصريحاته بالحديث عن وجهته المقبلة قائلاً " من بين جميه الأندية التي ذهبت إليها، يبقى ميلان صاحب التاريخ الأكبر. لقد كنت هنا طوال أربعة سنوات وعندما سألعب هنا في اليورو سيكون لدي نوعين من المشجعين الذين سيهتفون لي، السويديين والفرنسيين ".

من ناحية أخرى، فإن إبرا قد قام بشن هجوم كبير على مدربه السابق في نادي برشلونة الإسباني، بيب غوارديولا في تصريحات لصحيفة "غارديان" البريطانية، حيث قال " أنا أحب كارلو أنشيلوتي، مورينيو مدرب لطيف ويُصبح أكثر لطفاً كلما تقدم بالسن، ذلك الشعر الرمادي وتعبيرات الوجه الجدية، أنا لدي علاقة جيدة مع كل المدربين عدا واحدًا منهم”. غوارديولا؟ “بالضبط”.
لكن ليس غوارديولا وحده من يُثير غضب زلاتان بعد التصريحات الأخيرة لـ جان ميشيل أولاس رئيس ليون الذي ادعى أن باريس سان جيرمان بإدارته القطرية دمر المنافسة في الدوري الفرنسي.

وقال إبرا استكمالاً لتصريحاته مع صحيفة "لوموند" قائلاً " لو كنت مكانه كنت سأركز على فريقي وعلى الفوز فقط دون التدخل بما تفعله باقي الفرق، منذ أن وصلت إلى فرنسا لم يفوزوا بشيء وأنا فزت بكل شيء”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com