حصل مؤخرا المركز الطبي للجليل في نهاريا وللسنة الثانية على التوالي على مواصفات "المركز الطبي الاخضر" من قبل وزارة حماية البيئة ومعهد المواصفات الاسرائيلي. يأتي هذا المنح بعد التغيرات الكبيرة التي انتهجتها ادارة المركز الطبي للجليل في مجال حماية البيئة والتدوير والتوفير في الطاقة في أروقة المركز الطبي بالمقابل للحفاظ على صحة وسلامة المستخدمين والمرضى والزائرين.

وكانت هذه هي السنة الثانية على التوالي التي يتم فيها منح المركز "العلامة الخضراء" للمركز الطبي للجليل حيث كان المركز اول مركز طبي حكومي في الشمال يحصل على العلامة الخضراء ومواصفات حماية البيئة والمركز الثاني في البلاد.

وكان مشروع حماية البيئة قد شمل تركيب صناديق للتدوير في مداخل كل اقسام المركز الطبي، وادخال مطابع تمكّن من طباعة المواد على الاوراق بكلا الجانبين، اضافة الى استبدال الإضاءة لإضاءة تعمل على توفير الطاقة وعلى تشديد الرقابة على اجهزة التبريد وبالمقابل تم تركيب الماكينات التي تسمح لقسم الغسيل بغسل الاغراض من خلال عملية التناضح العكسي الذي يوفر بكمية المياه والكهرباء.

وفي هذا السياق قال مدير عام المركز الطبي للجليل الدكتور مسعد برهوم "ان ادارة المركز الطبي للجليل مستمرون بقيادة مشاريع الحفاظ على البيئة ولنا الفخر ان نحصل على العلامة الخضراء بعد إتمام العديد من المراحل التي تم الاتفاق عليها من المركز من اجل تقديم الافضل للمريض وللجمهور وللمستخدمين والاهم للبيئة"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com