في اليوم الثالث والأخير لمهرجان "اوتارشيحا 2"، غصت ازقة بلدة ترشيحا ومنطقة السوق القديم بالزوار من كافة انحاء البلاد حيث تجولوا بين معالم البلدة ،الفنان المغترب مارون خوري عازف الفلوت العالمي قدم عرضاً مميزاً في قاعة المركز الجماهيري وابن ترشيحا الفنان الكوميدي ايمن نحاس وجميل معيكي قدما عرض "ستاند اب" في ساحة الكنيسة كما وقدمت فرقة "ولعت" العكية عرضاً موسيقياً رائعاً في ساحة الكنيسة ، وقدمت ابنة ترشيحا سوار عبليني عرض باليه راقص رائع ومميز في ساحة الكنيسة وسادت الازقة اجواء غناء وعزف اضافت رونقاً وميزةً للمهرجان.

وزار ترشيحا وفد من السلطة الفلسطينية برئاسة د احمد مجدلاني عضو اللجنة التنفيذية حيث تجول باْزقة البلدة وتمتع بمعالمها ، وفي ساعات المساء من اليوم الثالث ما قبل بداية عرض الفنان سيمون شاهين اغلقت شوارع البلدة، واستقبلت ترشيحا عددا كبيرا من متذوقي الفن من كافة انحاء البلاد الذين حضروا لمشاهدة عرض ابن ترشيحا الفنان المغترب سيمون شاهين وفرقته . العرض الذي شاهده ما يزيد عن 2500 شخص نال اعجاب الحضور.

وشارك في العزف خلال العرض عدد من ابناء ترشيحا، ومن ثم اعتلى المنصة الفنان الكبير المغترب ابراهيم عزام وقدم عددا من اغانيه التي الهبت الجمهور العريض .




 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com