يستعد أهالي مدن المثلث الجنوبي لشهر رمضان المبارك الذي سيصادف هذا العام في وسط أجواء حارة جدا ، حارة من ناحية المناخ وحارة في بعض المناطق سياسيا، حيث تشهد مدينة كفر قاسم تحركات سياسية في اغلب العائلات رغم العمل الدءوب والقفزة النوعية التي تشهدها مدينة كفر قاسم تحديدا من أعمال تطويرية للمدينة .

الأهالي مستعدون لصوم هذا الشهر المبارك والمحال التجارية أيضا مستعدة لهذا الشهر الكريم التي تشهد تخفيض في كافة الأسعار للسلع والمواد الغذائية في كافة المجمعات والمراكز التجارية المشهورة في مدينة كفر قاسم والمنطقة مثل المجمع التجاري ( أبو شقرة ) ومالكها عبد السلام طه أبو عمر الذي أعرب عن سعادته لقدوم هذا الشهر المبارك وقال " إن المجمع التجاري أبو شقرة يشهد تنزيلات في أسعار المواد الغذائية لا مثيل لها في المنطقة " .

مستعدون..

مجمع الواحة ومالكها هاشم عباس طه قال نحن على أتم الاستعداد لهذا الشهر الكريم وسنقدم للمواطن القسماوي وكافة المواطنين من الوسط العربي كافة العروض المميزة والسخية التي ستخفف على كاهل المواطن البسيط ان يصوم شهر رمضان المبارك دون التفكير كثيرا في المصاريف المادية .

صبحي عامر مواطن قسماوي قال " ان هذه فرصه لحصد اكبر عدد ممكن من الحسنات وندعو كل من هو بعيد عن هذا الشهر المبارك ان يتقرب وان يزيد من طاعته لله عز وجل " .

الشيخ وليد عامر إمام مسجد أبو بكر الصديق قال اهنئي أهالي مدينة كفر قاسم لقدوم الشهر الكريم وأضاف عامر سيكون استعدادنا على مستوى المسجد من خلال الفعاليات الرمضانية التي نقدمها كل عام من خلال صلاة التراويح والبرامج المختلفة التي ستقدم في نهار شهر رمضان المبارك .

الحاجة هنيه مصطفى عيسى قالت يجب ان نقدم زكاتنا في شهر رمضان المبارك للفقراء ويجب ان نزيد من عباداتنا في هذا الشهر الكريم .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com