إذا كان حفل زفافك قريباً، سيتعين عليك الانتباه جيداً إلى اختيار الطرحة الخاصة بفستان الزفاف والتسريحة المناسبة له، ولجعل الأمور سهلة عليك، نستعرض معك تصفيفات الشعر مع الطرح المنوعة باختلاف أشكالها وأحجامها من الطرح العصرية والدانتيل والكلاسيكية مع التسريحات الأنيقة، والتي تضفي عنصر الكمال على مظهرك كما هو الحال مع اختيارك للفستان وما يلحق به من أكسسوارات هامة لإبراز جمالك في يومك الكبير.

"الجميلة" رصدت لك في ما يلي أجمل تصاميم الطرح والتسريحات البارزة لك لتختاري منها ما يناسبك:

· طرحة "Juliet Cap" مع الكعكة الأنيقة
موضة الطرحة الكلاسيكية المستوحاة من قبعة الرأس مع طرحة طويلة من الخلف، والمزينة بالفصوص والدانتيل والتطريزات الناعمة مع الكعكة البسيطة من الخلف، وبإمكانك اختيار كعكة الضفيرة وتزيينها بدبوس من الألماس لإكمال مظهر جمالك.

· طرحة "Juliet Cap" مع الشعر المموج الناعم
إذا كنت ترغبين في إسدال شعرك، ستناسبك طرحة نصف الكاب من الأمام بالتصاميم المختلفة والمفرغة مع ترك الشعر منسدلاً على الجانبين ومموجاً بصورة أنيقة ملائكية.

· طرحة "Mantilla " مع قوس الشعر
المقصود بها الطرحة التي تصل إلى الكتفين أو أطول قليلاً إلى منتصف الظهر، حيث تظهر العروس بصورة عصرية، وتناسبها تسريحة قوس الشعر الأمامي على الجبين والمزموم من الجانبين.

· طرحة "Mantilla" مع تسريحة هوليوود الشهيرة
مع تصميم الطرحة القصيرة الأنيقة، بإمكانك إحياء موضة تسريحات نجمات هوليوود قديماً باختيارك لتسريحة Old-Hollywood Waves من الشعر المموج تمويجات حادة ومنسدل على الجانبين.

· طرحة "Cathedral" مع تسريحة الثنية الخلفية
للفخامة والبساطة في آن واحد، بإمكانك اختيار تلك الطرحة الطويلة، والتي يصل طولها إلى 5 أمتار أحياناً مع تسريحة Tuck Twist، وهي تسريحة أنيقة وبسيطة مرفوعة من الأمام ومجدولة مع لفّة في الخلف.

· طرحة "Birdcage" مع تسريحة العشوائية
تخلي عن الطرحة الطويلة للموضة العصرية، واعتمدي الطرحة الشبكية الصغيرة لأناقة الستينات مع تسريحة Messy Updo التي تضفي حجماً على مظهر شعرك وفوضوية أنيقة.

· طرحة "Blusher" مع تسريحة الأمواج الجانبية
طرحة تقليدية ناعمة وقصيرة تغلب على تصميمها الرسمية والبساطة لإطلالة كلاسيكية تناسبها تسريحة كذلك رسمية كلاسيكية Vintage Waves، وهي تسريحة الأمواج الجانبية الأنيقة التي تضفي جمالاً خلاباً على مظهرك مع الطرحة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com