نظم أمس الخميس في المركز الثقافي "أشكول بايس" في شفاعمرو معرض الأبحاث العلمية لصفوف الروضات والبساتين في لواء الشمال للعام الثاني على التوالي، والذي يقام برعاية وزارة المعارف تحت اشراف المفتش حمد طربيه .

وقد أقيم المعرض بمشاركة المئات من طلاب البساتين والروضات بمرافقة معلمات الروضة والمرشدات على الأبحاث ومفتشات الروضات والبساتين في منطقة الشمال إضافة الى أهالي الأطفال الذين قدموا ابحاثهم العلمية المختلفة التي قاموا على اكتشافها وتطبيقها واقعيا .

وهدَف المعرض لتنمية قدرات الأطفال على اكتشاف الأشياء المختلفة وتطوير قدراته العلمية من خلال التجربة ولمسها ، والذي يساهم الى حد ما من صقل شخصية الطفل وتحفيزه على حب الاستطلاع والسؤال والاكتشاف والبحث عن نتائج في اتجاهات مختلفة في الحياة اليومية .

انطلق المعرض بكلمات ترحيبية بينها كانت كلمة لمفتش لواء الشمال د. حمد طربيه الذي بدوره أشاد بدور المرشدات والمربيات على النجاح والابداع الذي قدمه الأطفال ومن ثم دور الاهل في دعم أطفالهم ومرافقتهم نحو تحقيق النجاح ، كما وشكر مفتشات الروضات والبساتين اللاتي رافقن وتابعن عمل الروضات في المنطقة حتى الوصول الى نتائج علمية منذ الطفولة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com