شارك فرع بنك مركنتيل في كفار تاڤور، هذا الأسبوع، في حفل إنتهاء السنة الدراسية في قرية عرب الشبلي – أم الغنم، والذي جرى في المركز الجماهيري بالقرية. وقد شرّف الحفل بحضورهم كل من رئيس مجلس محلي الشبلي – أم الغنم، السيد نعيم شبلي ونائبه السيد زيدان سلفيتي، ومدير قسم المعارف في المجلس المحلي السيد غازي فلاح.

هذا ومثّل بنك مركنتيل في الحفل مدير فرع كفار تاڤور، السيد مارون سالم، حيث ألقى كلمة تطرّق فيها إلى الأهمية التي يوليها البنك للتربية والتعليم والثقافة، وطبقاً لذلك يهتم البنك بتخصيص موارد كبيرة لمجال التربية والتعليم ضمن نشاطاته وفعّالياته من أجل المجتمع.
وقال السيد سالم: "العمل من أجل المجتمع هو جزء لا يتجّزأ من النشاطات والفعّاليات العامة التي يقوم بها البنك، الذي يعتبر نفسه بنكاً اجتماعياً – مجتمعياً ويدمج بين العمل المصرفي والعمل الإجتماعي ".

وأضاف: "نحن في بنك مركنتيل نعتبر التربية والتعليم رافعة من أجل النهوض بالمجتمع وتطوّره، ومن هنا فنحن نساهم كثيراً في هذا المضمار.
أنا سعيد جداً بهذه المناسبة التي أتاحت لنا فرصة المشاركة في هذا الحفل وأتمنى للحضور استمرار النجاح" .

وأشار السيد سالم إلى أنه في إطار النشاطات الإجتماعية في مجال التربية والتعليم فإن البنك هو شريك في عدد من المشاريع وأهمها "حاسوب لكل ولد"، وهو مشروع يتم في إطاره توزيع حواسيب على أولاد من عائلات مستورة وأيضًا مشروع " إنطلق مع مركنتيل" والذي في إطاره يتم توزيع عشرات المنح الدراسية على طلاب أكاديميين يجدون صعوبة في تمويل دراستهم. بالإضافة إلى ذلك، تطرّق السيد سالم إلى الفعّاليات الإجتماعية المتواصلة التي يشارك بها موظفو البنك بما في ذلك في مجال التربية حيث يقوم موظفون من الفروع بتقديم دروس تهدف إلى إثراء معلومات الطلاب في مجال التربية المالية والإقتصادية، وذلك في إطار مشروع " درس آخر" .

وفي نهاية حديثه قال: "أخيرًا ونحن على أبواب الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك، أتقدم من الجميع بأصدق الأمنيات سائلا المولى أن يعود علينا جميعا بالخير واليمن والبركات. وكل عام وأنتم بألف خير.


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com