قامت شركة بيزك ، في السنة الاخيرة باطلاق خدمة البيت الذكي BHOME، الخدمة الاولى من نوعها في البلاد، التي تخول ادارة ومراقبة البيت عن بعد، والتحكم بعدة اجهزة مراقبة. خدمة البيت الذكي تعتمد على حل All in one الذي يشمل كاميرا متطورة متعددة الوظائف، وكاشف باب/ نافذة ذكي، عملية تركيب النظام سهلة وبسيطة ويمكن لكل شخص القيام بها وتتصل بالشبكة اللاسلكية . بعد التركيب يمكن مراقبة ما يدور في البيت من خلال تطبيق خاص، تلقي انذارات حول ما يدور به، وحتى اجراء مكالمة بواسطة الجهاز مع من يتواجد في البيت. اضافة الى هذا يمكن للزبائن ان يشتروا بشكل منفصل المزيد من منتجات البيت الذكي مثل مقابس الكهرباء ذكية لتفعيل الادوات والاجهزة الكهربائية عن بعد.

الخدمة تخول الزبون التحكم وتعريف كل التطبيقات تعريف النظام بحالات استعداد مختلفة (حالة بيت، خارج البيت، او اجازة). من خلال تطبيق خاص وان نعرّف لكل واحدة من هذه الاحوال، قوانين لحتلنة الزبون، او اشخاص آخرين تم تعريفهم من قبله، الانتقال الى حالة فيديو، وحتى تشغيل صفارة الانذار من بعيد. عند الحاجة يقوم النظام بحتلنة الزبون بما يحصل كما تم تعريفها مسبقاً، ويمكنه فعل هذا بالطريقة المفضلة للزبون: حتلنات Push في التطبيق، مكالمة هاتف، رسالة sms او بريد الكتروني، دعم وخدمة 7/24

يُذكر انه ستقوم شركة بيزك في السنة الحالية بتوسيع خدماتها واضافة اجهزة استشعار وادوات جديدة للتحكم بالاجهزة المختلفة في البيت مثل كاشف الدخان، كاشف تسرب المياه، تفعيل المكيف عن بعد وتعاون مع شرك مختصة. بالاضافة الى ذلك سيتم تطوير قدرات خدمة الفيديو وسيتم اضافة قدرات تعاونية اخرى للتواصل مع نظام/جهاز Bhome. في المرحلة الثالثة ، خلال العام 2017، ستقوم بيزك باضافة مجسات ذكية لمراقبة الجهود الشخصية (الحالة الصحية، اللياقة البدنية وغيرها) وادوات للسيطرة على المنتجات البيضاء مثل الغسالة، البراد. اضافة الى كل ذلك تنوي شركة بيزك التركيز في تسويق مركبات ومكونات الـ IOT الملائمة للمنظمات، المؤسسات والمصالح الكبيرة، والتركيز بمبادرات Smart City التي قد تزيد السيطرة والمراقبة على السلطات المحلية وتقليل التكاليف بشكل كبير.

تكلفة الخدمة 29.90 شيكل شهريا لنظام الـ BHOME الذي يشمل الكاميرا وكاشف الباب/النافذة

للمزيد من التفاصيل يمكن الدخول الى من خلال تطبيق الشركة او من خلال زيارة موقع الشركة على العنوان http://www.bezeq.co.il
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com