بمناسبة شهر رمضان، اطلقت شركة كوكا-كولا بحملة مميزة ومثيرة تحت شعار "رمضان مع الناس الي بتحبها بسوى الدنيا"، وتأتي هذه الخطوة لتكمل وبشكل مباشر حملة "طعم الحياة" الذي أطلقته كوكا-كولا في الاشهر الأخيرة في المجتمع العربي.

ترافق الخطوة التسويقية حملة اعلانية تشمل دعاية متلفزة مخصصة لشهر رمضان، حيث تظهر فيه اللحظات السعيدة والمثيرة في اللقاء العائلي على وجبة الإفطار الرمضاني، ويُذَكر الجميع بانه "عندما نكون في رمضان مع الناس الي منحبها بسوى الدنيا". وسيتم عرض الدعاية المتلفزة عبر مواقع الانترنت الرائدة في اللغة العربية وشبكات التواصل الاجتماعية .

بالإضافة إلى ذلك، تنظم شركة كوكا-كولا فعالية ديجيتالية مثيرة في إطارها تدعو المستهلكين لمشاركة لحظاتهم الخاصة في رمضان من خلال موقع الفعالية Cocacolamoments.co.il والفوز بوجبة إفطار مع العائلة في المكان الذي يختارونه.

كما ستُطلق الشركة فعالية ميدانية مثيرة في البلدات العربية والتي تدعو جمهور المستهلكين بعد وجبة الإفطار للوصول والاستمتاع بموقع التصوير المثير من كوكا-كولا والذي يتماشى مع الفعالية الديجيتالية التي تمكن المستهلكين من لقاء مندوبي الشركة والفوز ايضا بوجبة إفطار هدية مع العائلة.

سلام شرقية، مدير تسويق للمجتمع العربي وقطاعات أخرى في كوكا كولا قال:"كما في كل عام وخلال شهر رمضان، كوكا كولا تقدم للمستهلكين تجربة شخصية ومثيرة ومحتلنة للماركة. نحن سعداء لتقديم فعالية خاصة في رمضان غنية من حيث المضمون والتي تتيح للمستهلكين التعبير عن اللحظات الهامة والخاصة في رمضان مع من يحبون من خلال كوكا-كولا". "بهذه المناسبة أتمنى للمستهلكين صوما مقبولا وإفطارا شهيا، وأن يعود علينا الشهر الفضيل في كل عام بالخير والبركات.. رمضان كريم". اضاف شرقية

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com