تستمر شركة بريچات، الشركة المتخصصة في انتاج العصائر على اساس الفواكه الطبيعية ذات الجودة العالية، كعادتها في كل سنة بالتجديد ومفاجأة المستهلكين وتُطلق مشروب تمر هندي باصدار احتفالي ،خاص ومحدود لشهر رمضان المبارك. بالاضافة الى ذلك تُطلق بريجات رزم سداسية احتفالية بالنكهات المحبوبة والمفضلة: البرتقال والليمون – نعنع. وبدأت الشركة بتسويق الرزم السداسية والتي تشمل قناني لتر ونصف في منتصف شهر ايار الماضي وحتى نهاية شهر رمضان المبارك.

الخطوة التسويقية الاحتفالية التي ترافق عملية اطلاق الرزم السداسية بنكهة تمر هندي تُقام للسنة الثانية على التوالي ، وتأتي استمرارا للخطوة الاستراتيجية الواسعة التي تقوم بها الشركة منذ عدة سنوات في المجتمع العربي.

يُذكر انه قبل عامين اطلقت الشركة مشروعا استراتيجيا جديدا يشمل خطة اعلامية واعلانية جديدة، بهدف تقوية اللغة الاعلامية- المثيرة للماركة تحت شعار "هاي طبيعتنا" التي تربط بين جمالية وخيرات الطبيعة من البساتين والفاكهة وبين طباع الناس التي تتسم بالايجابية ، العمل الجماعي، الفرح، العائلة وحسن الضيافة التي تميز المجتمع العربي طوال ايام السنة وخاصة في شهر رمضان.

مدير عام شركة بريجات، رونين ابيشار قال:" نحن في الشركة نؤمن بأهمية ملاءمة منتجاتنا لكل زبائننا حسب احتياجاتهم وعاداتهم وأساليب التسوق الخاصة بهم. يسرنا الاستمرار في تقاليدنا السنوية وتقديم المنتجات المعروفة والمحبوبة والملائمة لاحتياجاتهم، وانه لشرف كبير ان نقدم لهم هذه السنة ايضا المشروب المفضل والمحبوب على طاولة الافطار الرمضاني –نكهة تمر هندي" "وبهذه المناسبة اهنئ مستهلكينا بحلول شهر رمضان واتمنى لهم صوما مقبولا وافطارا شهيا" اضاف ابيشار.

نائب المدير العام لشؤون التسويق في شركة پريچات موشيه بيطون قال:" قمنا بكل الخطوات الكبيرة بعد اجراء دراسات وابحاث عديدة، لنقوم بملاءمة المنتجات لعادات وثقافة المجتمع العربي، من النكهات المفضلة على المستهلك العربي الى سلسلة الرزم السداسية خلال شهر رمضان المبارك، والتي ستضيف المتعة لوجبة الإفطار، بالإضافة الى امكانية استخدام الرزمة كهدية رائعة" .
يُذكر انه ترافق الخطوة حملة تسويقية واسعة عنوانها " "طبيعي ان يكون على طاولة الافطار تمر هندي " والتي تشمل لافتات الطرقات، الصحف، مواقع رائدة وشبكات التواصل الاجتماعية. وتدعو شركة بريجات المستهلكين المشاركة في الفعاليات على صفحة الشركة باللغة العربية الرسمية على الفيسبوك والفوز برزمة تمر هندي حتى البيت.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com