توجهت شبكة كافيه كافيه في الاشهر الاخيرة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الى المستهلكين وطلبت منهم إرسال الوجبات اللذيذة والشهية من قائمة الطعام البيتية. في اطار الفعالية تم ارسال اكثر من 700 وجبة ، وتم اختيار 4 متسابقين سيقومون بتقديم وجباتهم في قائمة الطعام الخاصة والمميزة ، التي ستُعرض خلال شهر حزيران في جميع فروع الشبكة الـ 157 المنتشرة في أنحاء البلاد.

الوجبة التي ستحظى بأكبر عدد من الطلبات في الشهر ستكون الوجبة الفائزة في الفعالية، وسيحظى صاحبها برحلة زوجية الى اوروبا وستُدرس امكانية دمج الوجبة الفائزة في قائمة طعام الشبكة بشكل ثابت.

لقائمة الطعام الديجتالية http://cafecafe.co.il/catalog/index.html.

الوجبات التي أختيرت ضمن قائمة الطعام:

كانيلوني بالفطر: وجبة ايطالية محشوة بخليط من الاجبان، الفطر المقطع الى شرائح واوراق الريحان الطازجة مع طبقة من الكريمة مع جبنة الموتساريلا. الوجبة مقدمة مع صلصلة شمينت وفقع غنية مع قطع من جبنة البارميزان.

شكشوكة خضراء : وجبة شكشوكة خضراء مع البيض الطازج ويخنة السبانخ والشمينت، البصل الاحمر والفليفلة الحارة. الوجبة مقدمة مع الخبز، سلطة، طحينة وزيتون مبهر.

سلطة فقع محشوة بالجبنة: فقع شامبنيون محشو بخليط من الاجبان بالفرن ، مقدمة مع الخضار، الفليفلة الخضراء، البندورة المجففة، الزيتون، البصل الاحمر وبندورة شيري مع صلصة فينجريت ليمون وزيت الزيتون.

سلطة صبيح: بيضة مسلوقة، باذنجان بلدي، بطاطا مخبوزة، فجل، شرائح طماطم، ليمون مخلل، فليفلة تشيلي، خيار مكبوس والاعشاب، الوجبة مقدمة مع الخبز مع الطحينة والعمبا.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com