قامت لجنة موظفي بلدية كفرقاسم استقبالا لشهر رمضان المبارك بحفل ممميز ورائع تكريما لجهود موظفي البلدية وذلك في المركز الجماهيري كفر قاسم ..

حيث شارك رئيس بلدية كفر قاسم السيد عادل بدير وعدد من نواب البلدية والعديد من الشخصيات البارزه في مدينة كفر قاسم.

قام باستقبال الضيوف رئيسة لجنة الموظفين السيده نهاية صرصور .وقامت لجنة الموظفين بتقديم التشريفات والضيافة الازمه للحضور.

افتتح الحفل بكلمة ترحيب قدمها الدكتور مروان طه الذي رحب بالحضور جميعا .

تخلل الحفل عرض محوسب عن انجازات ومشاريع اللجنة خلال العام الاول لانتخابها.وكلمة شكر لرئيسة اللجنة نهاية صرصور لمن قدم وشارك في دعم المشاريع والانجازات التي قدموها خلال العام المنصرم كما وقدمت نهايه التهاني والتبريكات للموظفين بحلول شهر رمضان المبارك .

عبد المنعم عيسى نائب رئيس بلدية كفر قاسم اثنى على القائمين لهذا الاحتفال وأثنى على جهود أعضاء اللجنة التي ساهمت بشكل فعلي في تقديم مسيرة العطاء في كفر قاسم .

ثم كانت كلمة لمدير لواء المثلث السيد جميل ابو راس الذي شكر لجنة موظفو بلدية كفر قاسم وقال: يجب ان يكون عملنا من اجل خدمة مجتمعنا كافه ومن اجل تطوير عجلة النجاح والتقدم.

ثم كانت فقره فنية وترفيهية للفنانه الشعبية ماريه ابو واصل اسعدت الحضور .

تلتها كلمة لمدير بنك لؤمي حول موضوع التنسيق ما بين بنك لؤمي وموظفي البلدية في كفر قاسم .

المحامي عادل بدير رئيس بلدية كفر قاسم قام بتقديم الثناء والشكر على جهود اللجنة ورئيستها السيدة نهاية صرصور وبارك لاهالي كفرقاسم وسائر الموظفين والموظفات لحلول شهر رمضان المبارك واضاف قائلا: ان المجتمع السليم يكون من خلال الاخلاص في العمل فكل موظف يخدم بلده ومجتمعه من خلال عمله .

مسك الختام كان تقديم الهدايا وتوزيعها على حوالي 450 موظف وموظفة يعملون في بلدية كفر قاسم. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com