استمر مواطن من منطقة دان فاز بـ 8 مليون شيكل بالاستيقاظ باكرا لعمله وتعبئة اللوتو. كان هذا الأمر مربحا هذا الأسبوع عندما فاز للمرة الثانية بحياته بالجائزة الكبرى : 5 مليون ش.ج.

فاز مواطن من منطقة دان، متزوج وأب لستة أولاد وأحفاد، بالجائزة الأولى، بقيمة 5 مليون ش.ج بسحب اللوتو الذي أجري يوم الثلاثاء 17.5.16.

الفائز هو صاحب مصلحة مستقلة، يعرف جيدا مكتب دافيد أوحانا، مدير قسم الفوز في مفعال هبايس حيث جاء لاستلام مبلغ الفوز بالجائزة الأولى باللوتو، 8 مليون ش.ج، في عام 2011 أيضا.

وقد قال الفائز : "لم يغير الفوز الأول حياتي، واصلت عملي كالعادة. كنت أتوجه كل يوم لعملي الساعة 6 صباحا في مكان العمل سوة مع عمالي، حتى يومنا هذا. جاء الفوز الأول عندما فتحت مصلحتي المستقلة، وقد ساعدني الفوز على تقوية مصلحتي. بفضل الفوز ساعدت عائلتي وأولادي في التعليم الجامعي وشراء الشقق".

واصل الفائز :"واصلت تعبئة اللوتو مرة بالأسبوع وكشخص مؤمن كان لدي شعور قوي بأنني سأفوز مجددا. في هذه المرة كنت على استعداد للتنازل والفوز بالجائزة الثانية، ولكن الحظ لعب لصالحي وفزت هذه المرة أيضا بالجائزة الأولى"، أضاف مبتسما.

وعلى السؤال حول ما سيقوم به مع المكاسب النقدية هذه المرة، أجاب: "في غضون سنوات قليلة سأخرج للتقاعد وسوف ا يساعدني المال على العيش بشكل جيد قد أفاجئ أحفادي وأصحبهم في العطلة الصيفية إلى رحلة في الخارج، وربما لدورة الالعاب الاولمبية."

اشترى الفائز استمارة شيطاتي بمبلغ ₪ 87.56 ش.ج لذا أضيف لفوزه البالغ 5 ملايين - 56،865 ش.ج.

ووفقا للمستشار الإحصائي لمفعال هبايس، الدكتور حاييم ميلاميد: "كل سحب يقف بحد ذاته في التعامل مع الاحتمالات الإحصائية، وينبغي أن لا يكون معتمدا على أي نتائج سحوبات أخرى.

"مئات الآلاف من المشاركين في سحوبات اللوتو يؤدون إلى زيادة كبيرة في فرص هذه الظاهرة لم يحدث. بفضل كمية كبيرة جدا من المشاركين اللوتو وفترة الـ 5 سنوات بين الفوزين،لا يمكن تعريف هذا الحدث المعين كظاهرة غير طبيعية للغاية.

ظاهرة "الفوز مرتين في 5 سنوات" هي في الواقع الفعلي ستحدث، بحيث تتوفر لجميع المشاركين الذين فازوا فرصة جيدة للفوز مرة أخرى ".

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com