مع اقتراب شهر رمضان المبارك، تستعد عائلات كثيرة لاستقبال الشهر الفضيل وتحضير المأكولات اللذيذة والشهية الخاصة بشهر رمضان : كفتة، محمر، صفيحة، كنافة وقطايف طازجة للتحلية. ومن اجل تحضير كل هذه الوجبات انتم بحاجة الى فرن عالي الجودة وقوي لطبخ وخبز كل المأكولات بطريقة صحيحة وسريعة..

ولتلبية احتياجاتكم هذه ، تقدم لكم الكترا الاسم المرافق لكل الادوات الكهربائية عالية الجودة، فرن متطور وعالي الجودة من بيت ساوتر. ماركة ساوتر هي الماركة الرائدة في مجال تصنيع ادوات الخبيز والطبخ في البلاد، وتمتاز ادواتها بسهولة الاستخدام ، الامانة، برامج متطورة وتصميم عصري ومميز.

افران ساوتر التي تدمج الفرن مع الغاز متوفرة بعدة موديلات، الوان واحجام، وتحتوي على مجسات امان عند اشعال الغاز او الفرن، أزرار تشغيل الكترونية مدمجة مع ازار الغاز، رأس غاز طوربو وتشكيلة كبيرة من برامج التشغيل، من بينها: برنامج لتسخين مسبق خلال 4 دقائق بدرجة حرارة 150، توربو لخبيز صينيتين في نفس الوقت، البرنامج الذي يخولكم تحضير وجبة كاملة بسرعة عالية وغيرها. بالاضافة الى ذلك افران ساوتر تحتوي على باب مكون من 2-3 طبقات زجاجية لمنع خروج الحرارة الى القسم الخارجي من الفرن، وفي بعض النماذج هناك جارور تخزين سهل الاستخدام.

بالاضافة الى ذلك تقدم لكم ساوتر قوالب للخبيز بتقينة Pro cook مع نسيج املس يمنع التصاق الاكل والحصول على نتائج خبيز كاملة.
في مجموعة افران ساوتر يمكنكم العثور على افران مبنية Built- in التي تندمج في خزائن المطبخ وتصل بدون غاز وهي متوفرة بعدة الوان، احجام ونماذج. وهي تأتي مع كفالة لمدة 3 سنوات باضافة 199 شيكل والافران المدمجة بحجم 50,60,70 سم متوفرة مع كفالة لمدة 3 سنوات باضافة 299 شيكل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com