قدمت النيابة العامة في حيفا تصريح مدع (قبيل لائحة الاتهام) ضد 4 مشتبهين من النقب، تحديدا من اللقية بالضلوع في خطف مواطن فحماوي بالأربعينات من عمره يوم 12.3.2016.

وفي التفاصيل، قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: صباح اليوم الخميس في محكمة الصلح بحيفا تم التقدم في تصريح ادعاء عام ضد 4 مشتبهين من النقب سكان بلدة اللقيه بالضلوع في خطف مواطن بالاربعينات ون عمره سكان ام الفحم يوم -12.3.16.

وتابعت: هذا وكانت الشرطة قد استلمت شكوى من زوجة الضحية حول فقدان اثاره مع توجهه لعقد صفقة مواشي في قلنسوة وبالتالي تبين خلال تحقيقات الشرطه على انه تم خطفه هناك على خلفية دين مالي لاحدى العائلات سكان اللقيه.

وأضافت: هذا وتبين لاحقا على انه تم اطلاق سراح الضحيه من بعد مساعي وساطة سرية جرت ما بين الخاطفين وعائلة المخطوف مع دفع فدية بقيمة 350,000 شاقل للخاطفين وكذلك تبين خلال تحقيقات الشرطة على ان الدين وعلى ما يبدو يعود اصلا لشريك الضحيه الذي تم خطفه ، من صفقة مواشي لم يدفع وعلى ما يبدو مقابلها الشريك.

وتابعت: هذا ومع توصل الشرطه لاعتقال المشتبهين يوم 08.05 الجاري ولاحقا تشكيل قاعدة ادلة ضد المشتبهين وهم بالثلاثينات حتى الخمسينات من اعمارهم تم تمديد اعتقالهم حتى نهار يوم -30.5.16 مع التقدم بتصريح ادعاء عام تمهيدا للتقدم بلائحة الاتهام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com