سواء أردنا ذلك أم لم نرد، فإن وجهنا يتغير مع السنوات، عمر الـ 40 عاما هو عمر بالغ الأهمية بالنسبة لك. السبب في ذلك هو أنه في العقد الخامس، تكون الجاذبية إلى الأسفل في ذروتها، وهي تبدو واضحة بالأساس على بشرة الوجه. بالإمكان بسهولة كبيرة ملاحظة علامات الزمن الآخذة باجتياح نسيج البشرة وصلابتنا. وبإمكاننا أن نلاحظ، على سبيل المثال، ارتخاء خطوط محيط الوجه، مع التشديد على العنق والذقن.

تقول ستافيت ساباغ، مديرة شعبة العناية في "كيرلاين" إنه "بالإضافة إلى التغييرات البيولوجية التي تطرأ على بشرة الوجه، هنالك أيضا الآثار البيئية التي تتراكم على مدار السنوات، مثل التدخين، التعرض للشمس بصورة خارجة عن السيطرة، الضغط النفسي وما شابه، الأمر الذي يساهم في زيادة وتيرة تقدم بشرة الوجه بالسن".

من تحافظ منذ جيل مبكر على روتين عناية صحيح، ستكتشف الآن أن المثابرة كانت تستحق ذلك العناء، لكن حتى هي لن يكون بإمكانها الهروب من فكي الزمان. هذا بالنسبة لها، فكم بالحري بالنسبة لمن لم تهتم بالعناية ببشرة الوجه قبل جيل الـ 40؟ لقد قمنا بإعداد الدليل التالي الذي سيساعدكن في الانتقال إلى العقد الجديد بنجاح.

اختيار مستحضرات العناية الخاصة المثبتة الفاعلية والنجاح

ليس من باب الصدفة أن تكون هذه القاعدة الأولى. فمنتجات العناية الخاصة التي أثبتت جدارتها، سواء من خلال مختبرات البحث التابعة للشركات المنتجة أو من طرف جمهور زبائنها، ستكون أفضل منتجات بالنسبة لاحتياجات البشرة المحددة. تم ابتكار وتطوير مجموعة "أنتي جرابيتي" من "كيرلاين" لاحتياجات النساء البالغات من العمر 40 عاما واللاتي سيبدأن بملاحظة علامات الزمن على الوجه، ويبحثن عن منتجات تركز على شد البشرة، زيادة ليونتها، التخفيف من تجاعيد التعابير وتحديد خط الذقن. فازت المجموعة بجائزة "منتج العام" بفضل الكثير من النساء اللاتي قمن بالتعبير عن رضاهن منها على أعلى المستويات. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com