افتتحت فعاليات ومؤسسات قرية كفر قدوم، اليوم، قاعة الشهيد ممدوح صيدم للتكنولوجيا بمدرسة كفر قدوم الثانوية للبنين في مديرية تربية قلقيلية.

وشارك في هذه الفعالية وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، ورئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان م. وليد عساف، ونائب محافظ قلقيلية العقيد حسام أبو حمدة، والوكيل المساعد لشؤون الأنبية واللوازم م. فواز مجاهد، والقائم بأعمال مدير عام العلاقات الدولية والعامة نسرين ياسر عمرو، ومديرة التربية نائلة عودة، ورئيس المجلس القروي حمزة جمعة، وغيرهم من ممثلي حركة فتح والمؤسسات الرسمية والأجهزة الأمنية والأسرة التربوية.

وفي كلمته أكد صيدم أن افتتاح هذه القاعة يبرهن على روح الانتماء الوطني الأصيل للشهداء الخالدين، مشيداً بأهالي كفر قدوم الذين استطاعوا من خلال المقاومة الشعبية أن يضربوا أروع الأمثلة في النضال والتضحية.

وشدد صيدم على ضرورة تعزيز كل السبل الممكنة من أجل خدمة القطاع التعليمي وتوظيف كل الإمكانات التي من شأنها أن تسهم في النهوض بالمجتمع وتطويره، مؤكداً أن الوزارة تولي كل الاهتمام للنهوض بالتعليم عبر برامجها التي تستهدف تعزيز الابتكار والإبداع في بنية النظام التربوي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com