التركيز على حلم الحادية عشر والفوز في نهائي ميلانو يوم28 مايو المقبل أمام أتليتكو مدريد لم يشغل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من تحديد أهدافه لتدعيم صفوف النادي الملكي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت تقارير صحفية ان زيدان بدأ البحث عن قلب دفاع لخلافة البرتغالي بيبي في تشكيلة النادي الملكي في المستقبل وذلك في ظل كبر سن بيبي لاعب بورتو السابق.

وطلب زيدان التعاقد مع قلب الدفاع فيكتور نيلسن ليندوف 21 عاما اللاعب المتألق في الدوري البرتغالي بقميص نادي بنفيكا في الموسم الحالي.

ويبدو ان زيدان يخطط لمنح ريال مدريد لاعب شاب جديد على طريقة الفرنسي فاران الذي وصل للنادي الملكي بنصيحة من المدرب الفرنسي قادما من صفوف لينس الفرنسي.

ويحتاج ريال مدريد لدفع40 مليون يورو من أجل الفوز بخدمات ليندوف من نسور بنفيكا اللاعب الذي انضم للفريق البرتغالي في 2012 قادما من صفوف فاستيراس السويدي.

وتوج ليندوف مع منتخب السويد بلقب كأس أمم أوروبا لكرة القدم للشباب تحت 21 عاما للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على نظيره البرتغالي بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح في2015.

وتمكن ليندوف من قيادة بنفيكا لتحقيق لقب الدوري البرتغالي هذا الموسم برصيد 88 نقطة بفارق نقطتين عن الوصيف سبورتنج لشبونة.

ولعب ليندوف السويدي الدولي 15 لقاء في الدوري البرتغالي الموسم الحالي وتمكن من تسجيل هدف وحيد كما لعب4 مباريات كاملة في دوري الأبطال الأوروبي

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com