انطلق في هذه الاثناء مهرجان عائدون الى اللجون والذي توافد اليه المئات من الاهالي في الداخل الفلسطيني وذلك بعد ان تم استقبالهم قبل منظمي المهرجان والقائمين عليه الذين تواجدوا منذ صباح اليوم لاعداد موقع المهرجان وتجهيزه لاستقبال المشاركين.

وكان الشيخ نائل فواز احد القائمين على المهرجان قد زار موقع المهرجان واطلع على كافة التجهيزات للمهرجان والذي بدأ نشاطاته للتو .

وبرز من بين الحاضرين في المهرجان كل من اعضاء حزب الاصلاح والوفاء على راسهم الشيخ حسام ابو ليل ، المحامي محمود صبحي ، الدكتور ابراهيم ابو جابر، كذلك حضر الشيخ كمال خطيب ، المحامي خالد زبارقة ، المهندس زكي اغبارية .

وكانت قد دعت حركة النهضة الشبابية في الداخل الفلسطيني المحتل إلى المشاركة في فعاليات مهرجان "عائدون إلى اللجون" والذي سيقام على أراضي اللجون اليوم السبت .

وقالت النهضة في بيان صحفي، "نتشرف في حركة النهضة الشبابية في الداخل الفلسطيني بدعوتكم للحضور والمشاركة في فعاليات مهرجان عائدون إلى اللجون، والذي سيقام السبت الموافق 14-5-2016 على أراضي قرية اللجون المهجرة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً ".

ويتخلل المهرجان كلمة لرئيس لجنة المتابعة محمد بركة، كلمة لرئيس لجنة الحريات الشيخ كمال خطيب، كلمة للنهضة الشبابية كلمة عن حزب الوفاء والإصلاح للدكتورة هبة عواودة وفقرات فنية عديدة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com