رونالدو أفضل مهاجم، سيميوني أفضل مدرب في الليغا وإليكم قائمة الجوائز الأخرى في حفل تسليم جوائز ماركا وفقاً لاختيارات زوار صفحتها الرسمية على فيس بوك
تم الإعلان رسمياً عن أسماء الفائزين في حفل توزيع جوائز صحيفة "ماركا" الإسبانية للذين قدموا أفضل الأشياء في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم 2015-16.
وكان قد تم التصويت على هذه الجوائز في الصفحة الرسمية للحيفة الشهيرة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وشارك فيه حوالي 1,200,000 متابع.

1- كريستيانو رونالدو "ريال مدريد" أفضل مهاجم:-

تفوق اللاعب الدولي البرتغالي في تلك الجائزة على كل من ليونيل ميسي ولويس سواريز مهاجم نادي برشلونة واللذان يُقدمان موسماً متميزاً أيضاً، بالإضافة إلى المتميز أنتوان غريزمان مهاجم نادي أتلتيكو مدريد.

2- دييغو سيميوني "أتلتيكو مدريد" أفضل مدرب:-


المدرب الأرجنتيني للروخيبلانكوس يُقدم موسماً متميزاً للغاية مع الفريق العاصمي ونافس معه على لقب الليغا حتى خسارته في الجولة قبل الأخيرة أمام ليفانتي، بينما تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لمواجهة ريال مدريد في ميلانو.
بينما تمكن الكولو سيميوني من التغلب في الصراع على الفوز بتلك الجائزة على كل من لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة ومارسيلينو المدير الفني لنادي فياريال والذي يُقدم موسماً خرافياً مع الغواصات الصفراء.

3- لوكا مودريتش "ريال مدريد" أفضل لاعب وسط:-

وحصل اللاعب الدولي الكرواتي على تلك الجائزة في صراع كبير مع ثنائي نادي برشلونة سيرجيو بوسكيتس وأندريس إنييستا، حيث عبر لوكا عن سعادته الكبيرة بتلك الجائزة وأثنى بشكل كبير على إنييستا لاعب البلاوغرانا. فيما شارك أيضاً في الصراع كل من توني كروس وإيسكو ألاركون زميليه في الميرينغي.

4- سيدريك باكامبو "فياريال" أفضل مفاجأة:-

بعد أول ظهور له في الليغا، استحق المهاجم الدولي الكونغولي الحصول على جائزة الإبهار في الليغا متفوقاً على كل من سيرجي روبيرتو لاعب خط وسط نادي برشلونة ولوكاس بيريز مهاجم نادي ديبورتيفو لاكورونيا.

5- خاميس رودريغيز "ريال مدريد" صاحب أفضل هدف:-

حصل اللاعب الدولي الكولومبي على جائزة أفضل هدف في الليغا بهدفه في مرمى ريال بيتيس، متفوقاً على هدف نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الرائع في مرمى فياريال وأنتوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد المُذهل في ريال سوسيداد.

6- جمهور نادي ريال مدريد،،، أفضل جمهور:-

وحصل جمهور النادي الملكي على أكبر عدد من الأصوات من بين الفرق الـ20 ليصبح الجمهور الأفضل في الليغا هذا الموسم والذي ساند فريقه حتى الرمق الأخير من البطولة.

7- مارسيلو "ريال مدريد" أفضل مدافع:-

وتفوق اللاعب الدولي البرازيلي الذي يلعب على الرواق الأيسر للميرينغي على كل من دييغو غودين مدافع نادي أتلتيكو مدريد وجيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة في الصراع على تلك الجائزة.
وعبر مارسيلو عن سعادته الكبيرة للفوز بتلك الجائزة مشيراً إلى أنه حظي بعشر سنوات رائعة مع النادي الملكي وتعلم الكثير طوال تلك السنوات مشيراً إلى أن أفضل لحظاته هو الفوز بالعاشرة مع الميرينغي.

8- كيلور نافاس "ريال مدريد" أفضل حارس مرمى:-

الحارس الدولي الكوستاريكي حصل على أكبر عدد من الأصوات متفوقاً على كل من كلاوديو برافو حارس مرمى نادي برشلونة والشاب المتميز يان أوبلاك حارس مرمى نادي أتلتيكو مدريد.
وأكد نافاس -الذي قدم موسماً مُبهراً مع ريال مدريد قاده به للتواجد في نهائي التشامبيونز ليغ والصراع على لقب الليغا حتى الجولة الأخيرة- بأنه يتعافى بشكل جيد من الإصابة وأنه سيكون متواجداً مع الفريق في تلك المرحلة الحاسمة من الموسم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com